الارشيف / اخبار السعوديه

انفجر محرك الطائرة في الجو فلقيت راكبة مصرعها بطريقة مأساوية

انت الان تتابع انفجر محرك الطائرة في الجو فلقيت راكبة مصرعها بطريقة مأساوية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تحطمت النافذة وأصيبت بجروح قاتلة.. محاولات المسافرين لإنقاذها فشلت

لقيت امرأة مصرعها بعدما تعرضت طائرة بوينغ 737 تابعة لشركة "ساوث وست"، الثلاثاء، بعيد إقلاعها من نيويورك لانفجار في أحد محركيها، مما أدى لتحطم إحدى نوافذها، بينما تمكنت الطائرة من أن تحط بسلام بعدما نفذت هبوطاً اضطرارياً.
وأصيبت السيدة جنيفير ريرودان، وهي أم لطفلتين، بشظايا قاتلة وسحب جسدها جزئياً من النافذة جراء الانفجار، دون أن تنجح محاولات الركاب لإنقاذها.
ولدى تنفيذها هبوطاً اضطرارياً في مطار فيلادلفيا قرابة الساعة 11:20 (15:20 ت غ) بدت الطائرة، وهي من طراز 737-700 وقد فقدت أجزاء كبيرة من محركها الأيسر وهو من طراز "سي أف أم-56" وتنتجه شركتا "جنرال إلكتريك" و"سافران" سوياً.
ووفق "سكاي نيوز" أوضحت إدارة الطيران الفيدرالي (أف إيه إيه) أن الأضرار لم تقتصر على المحرك، بل شملت بدن الطائرة وإحدى نوافذها.
من جهتها قالت "ساوث وست" التي تعتبر من أبرز شركات الطيران الأمريكية إن الرحلة 1380 كانت تقل 144 راكباً وطاقماً من خمسة أفراد.
وبحسب إفادات أدلى بها عدد من ركاب الطائرة فإن المحرك انفجر في الجو، مما أدى لتحطم نافذة قريبة منه، وإصابة الراكبة بجروح قاتلة.
وبحسب وسائل إعلام أمريكية فقد أدى الحادث إلى إصابة 7 أشخاص آخرين بجروح طفيفة.
وهي المرة الأولى منذ تسع سنوات التي يسقط فيها قتيل خلال رحلة جوية تجارية في الولايات المتحدة.
وفي فبراير 2009 تحطمت طائرة بومباردييه تابعة لشركة "كولغان إير" أثناء رحلة بين نيويورك ومدينة بافالو الصغيرة، مما أدى لمقتل كل من كان على متنها، وعددهم 49 شخصاً.

كانت هذه تفاصيل خبر انفجر محرك الطائرة في الجو فلقيت راكبة مصرعها بطريقة مأساوية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا