الارشيف / لايف ستايل

10 إطلالات لـ مايا دياب تُدخلها قائمة الأكثر أناقة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كتبت: ياسمين عمرو في الأربعاء 14 نوفنبر 2018 05:08 مساءً - مايا دياب تُعتبر واحدة من أشهر نجمات الوطن العربي، وقد تميّزت بأسلوبها الاستعراضي وباطلالاتها الجريئة واللافتة، وهذه الاطلالات أحيانًا تكون مبهرة، وأحيانًا تكون مبهرجة ومبالغًا بها، لكننا مؤخرًا شاهدنا مايا دياب في 10 اطلالات رائعة، أدخلتها قائمة النجمات الأكثر أناقة، وإليكِ بعض الأمثلة.

مايا دياب في فستان فضي براق على المسرح:

شاهدنا مايا دياب في أحدث اطلالاتها وقد اختارت فستانًا باللون الفضي البراق من تصميم “نيكولا جبران” Nicolas Jebran تصميمه جمع بين الأنوثة والعصرية، حيث إنّ قماش الشيفون الأسود دخله بطريقة ناعمة، وقصته مفتوحة على شكل حرف V وله شق طويل على الساق.

مايا دياب في فستان فضي براق على المسرح



تنسيق شبابي في الجينز والبليزر: 

وفي أحد المشاوير الصباحية مؤخرًا شاهدنا مايا دياب في اطلالة كاجوال أنيقة، اختارت فيها جينز سكينيًّا باللون الأزرق الداكن، نسقت معه توب قطنية وجاكيت بليزر باللون الأبيض، وأكلمت اللوك بحذاء بكعب عالٍ أبيض، وشنطة يد باللون الأحمر، واختارت نظارات شمسية بقصّة الطيار aviator.

مايا دياب في تنسيق شبابي في الجينز والبليزر



فستان أوف شولدرز من المخمل الأسود: 

وفي حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لعام 2018، شاهدنا مايا دياب في اطلالة دراماتيكية لافتة على السجادة الحمراء، اختارت فيها فستان أوف شولدرز من المخمل الأسود بقصة ذيل السمكة، اختارته من “نيكولا جبران” Nicolas Jebran نسقت معه أقراطًا كبيرة باللون الأسود، وقفازات من الشيفون.

مايا دياب فستان أوف شولدرز من المخمل الأسود




تنسيق أنيق في التنورة والبليزر: 

شاهدنا مايا دياب في إحدى المناسبات، وقد اختارت اطلالة مميزة أنثوية وعصرية اعتمدت فيها جاكيت بليزر باللون الرمادي، نسقت معه تنورة مزينة بالكسرات باللون الأبيض، وصندلًا بكعب عالٍ باللون البني.


اطلالات مايا دياب التي اختارتها مؤخرًا جريئة، لكنها أنيقة ولافتة، وهذا ما جعلها تتربع على قائمة النجمات العربيات الأكثر أناقة. 

 

تابعي أيضاً: 

نادين نجيم تتفوق على ملكات جمال لبنان ومايا دياب الأكثر جرأة!

مايا دياب ونيكولا جبران معادلة تساوي الجرأة

مايا دياب تودّع الصيف بإطلالات تتخطى الجرأة!

Advertisements