الارشيف / لايف ستايل

الدكتورة خلود حامل بمولودها الثاني.. وهكذا علّقت على صورة جنينها!

متابعة الخليج 365 - دبي - بواسطة اسيل الاحمدي - أكّدت الفاشينيستا الكويتية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، الشكوك التي أثارها زوجها أمين حول حملها بمولودها الثاني، من خلال تأكيدها الخبر على "إنستغرام".

وشاركت الدكتورة خلود متابعيها الفرحة، من خلال نشرها صورة جنينها، إذ ظهرت بصحبة زوجها وابنتها يحملون الصورة وملامح الفرحة والسعادة تكسو وجوههم.

وأعربت عن فرحتها العارمة، قائلةً: "أحمل بِي قطعة مني ومنك.. طفلٌ نصفُه أنَا ونِصفه أنت..اللهم أستودعتك فرحتي وجنيني..اللهم ارزق الجميع بالذرية الصالحة".

وكان قد ألمح أمين زوج الدكتورة خلود منذ أسابيع، إلى حملها بشكل غير مباشر، من خلال ظهوره في مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات".

وقدّم أمين في الفيديو، الشكر لزوجته على مساندته في الظروف الصعبة التي مرّ بها بسبب الحادث الذي تعرّض له شقيقه خالد، مؤكدًا أنها كانت خير السند له.

وقال لخلود: "الله لا يحرمني منج فوق تعب الدوام وتعب أمور راح تعرفون عنها قريب وماخلتني دقيقة"، وهو ما جعل العديد من متابعيه يشكون في حمل الدكتورة خلود.

 

كانت هذه تفاصيل خبر الدكتورة خلود حامل بمولودها الثاني.. وهكذا علّقت على صورة جنينها! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فوشيا وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements