الارشيف / اخبار الخليج / اخبار الكويت

الكويت اليوم | «الشؤون»: أبناء الحضانة العائلية بخير

كتب نواف الحمد في الأحد 11 نوفنبر 2018 02:05 مساءً - صرح مدير إدارة الحضانة العائلية في وزارة الشؤون الاجتماعية الدكتور جاسم الكندري بان «الادارة تتابع وبكل اهتمام جميع أماكن ومقر النزلاء من ابناء الحضانة العائلية على مختلف أعمارهم، لتفادي أي مشاكل أو معوقات بسبب با ما تمر البلاد به من تقلبات جوية».

وأشار إلى أن «الادارة وبجميع كوادرها تقوم بالمتابعة الحثيثة والمستمرة لتفادي اي مخاطر ممكن ان يتعرض لها ابناء الحضانة».

وذكر الكندري ان «الادارة شكلت فريق عمل للطوارئ يتواصل علي مدار الساعة مع جميع مشرفي الدور التابعة للحضانة العائلية، وأيضا التواصل مع ادارة الخدمات العامة بجمع دور الرعاية لعمل اللازم في حال حدوث اي طارئ».

وأكد على أن «جميع أبناء الحضانة العائلية بكل خير ولله الحمد، ولم يتعرض اي احد منهم لأي مكروه»، مثمنا عمل جميع المسؤولين بالوزارة واهتمامهم وحرصهم على متابعة نزلاء الحضانة العائلية.

كانت هذه تفاصيل خبر الكويت اليوم | «الشؤون»: أبناء الحضانة العائلية بخير لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الراي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements