الارشيف / اخبار العالم / اخبار العراق

المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بالعراق: فوز كتلة "سائرون" بـ54 مقعدا

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في ​العراق​ عن "فوز كتلة "سائرون" التي يتزعمها زعيم ​التيار الصدري​ ​مقتدى الصدر​ في ​الانتخابات​ البرلمانية، وحصولها على 54 مقعدا وجاءت في المرتبة الثانية كتلة ​هادي العامري​ إذ حصلت على 47 مقعدا. ويتولى العامري، الذي تربطه علاقات وثيقة ب​إيران​، قيادة فصائل مسلحة لعبت دورا رئيسيا في الحرب ضد تنظيم "داعش" الإرهابي وفي المرتبة الثالثة، جاء "ائتلاف النصر"، الذي يتزعمه رئيس الوزراء الحالي، ​حيدر العبادي​، وحصل على 42 مقعدا".

if(isMobile){ googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-news-under-image-m'); });}

ولفتت إلى "​الانتخابات النيابية​ جرت بمراقبة دولية"، مشيرةً إلى أن "عدد الشكاوى بلغ 1416 شكوى و139 شكوى في التصويت الخاص، أما عدد المحطات التي تم إلغاؤها فبلغ 103 محطة".

كانت هذه تفاصيل خبر المفوضية العليا المستقلة للانتخابات بالعراق: فوز كتلة "سائرون" بـ54 مقعدا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا