الارشيف / صحة ورشاقة

مع اقتراب «العيد».. هذه الكمية من اللحوم مثالية للجسم في اليوم

شكرا لقرائتكم خبر عن مع اقتراب «العيد».. هذه الكمية من اللحوم مثالية للجسم في اليوم والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - وكالات:

أَوْضَحَ الدكتور مجدي نزيه، أستاذ ورئيس وحدة التثقيف الغذائي بالمعهد القومي المصري للتغذية، أن الكمية الأفضل التي يمكن للشخص تناولها خلال أَيَّام العيد من لحوم الأضحية هي 125 جراماً للفرد في اليوم.

وقال “نزيه”: إن “البتلو يختلف عن بَاقِي أنواع اللحوم في أنه على الرغم من مذاقه الجيد والشهي، وكونه خفيفاً في الهضم، إلا أنه يحتوي على نسب كوليسترول أعلى وبروتين أقل”، مُؤكِّدَاً أن الكندوز آمن أكثر منه لعشاق اللحوم.

ولفت إلى أن كل أنواع اللحوم لها فوائد جيدة جِدّاً للجسم باختلاف أنواعها خَاصَّة اللحم الضأن والكندوز، وكذلك اللحم البقري والجاموسي، فأياً كانت الأضحية فهي عبارة عن مصدر غني من البروتين والحديد، بِحَسَبِ “اليوم السابع”.

كانت هذه تفاصيل خبر مع اقتراب «العيد».. هذه الكمية من اللحوم مثالية للجسم في اليوم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements