الارشيف / اخبار الخليج

#CES2018 أجهزة Dell الجديدة سوف تظهر لك تنبيهات الرسائل وتستقبل مكالماتك من هواتف اندرويد وايفون

دبي - بواسطة محمد فارس © Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع #CES2018 أجهزة Dell الجديدة سوف تظهر لك تنبيهات الرسائل وتستقبل مكالماتك من هواتف اندرويد وايفون ظهر على التقنية بلا حدود.

بالتأكيد ستكون راحة كبيرة عندما يستطيع مستخدمي أجهزة الحاسب الحصول على رسائلهم النصية بالإضافة إلى عرض إخطارات الهاتف الواردة على شاشة جهاز الحاسب اثناء استخدامه لذلك قام Dell بإنشاء التطبيق الجديد Mobile Connect والذي تخطط لأن يكون مضافا على جميع أجهزة الحاسب الجديدة.

ففي أثناء العرض التجريبي للتطبيق خلال المؤتمر الصحفي الشهر الماضي، وجد أن التطبيق قد عمل بسلاسة لتظهر إشعارات المكالمات التليفونية من هاتف اندرويد لتظهر على شاشة الحاسب فورا بل مستخدمي أندرويد سوف يمكنهم من مزامنة الشاشة بالكامل على الحاسب ومنه استخدام التطبيقات.

هناك الكثير من هذه الميزات متاحة بالفعل لمستخدمي ويندوز بما في ذلك مزامنة الإخطارات من خلال Cortana، لكن على ما يبدو أن شركة Dell ترغب في عرض هذه المميزات لعدد أكبر من المستخدمين، ولكن سوف يتحتم على المستخدمين تثبيت التطبيق على الهواتف الذكية الخاصة بهم واجهزة الحاسب.

ولكن الأكثر إثارة للاهتمام هو أن شركة Dell تؤكد أيضا على إمكانية مزامنة المكالمات والرسائل من أجهزة آيفون على الرغم من أن طبيعة أنظمة أبل مغلقة عادة، مع العلم أنه لم نحصل على فرصة لتجربتها ولكن الشركة تؤكد على عملها عند الإصدار وهو ما يعد أمراً جيداً حتى وإن كانت بعض الخصائص غير متاحة على نظام أبل.

المصدر

هذا الموضوع #CES2018 أجهزة Dell الجديدة سوف تظهر لك تنبيهات الرسائل وتستقبل مكالماتك من هواتف اندرويد وايفون ظهر على التقنية بلا حدود.

كانت هذه تفاصيل خبر #CES2018 أجهزة Dell الجديدة سوف تظهر لك تنبيهات الرسائل وتستقبل مكالماتك من هواتف اندرويد وايفون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements