الارشيف / اخبار الخليج

ضبط سياح خليجيين في أحضان مغربيات داخل فيلا بينهم قاضي ومهندس بترول!

صحيفة المختصر – ألقت السلطات المغربية القبض على فرقة من السياح الكويتيين متلبسين بممارسة “الرذيلة” مع ثلاث شابات مغربيات في إحدى الفيلات المحددة للدعارة في منطقة النخيل السياحية، والتي يتم إستئجارها للسياح لهذا الغرض.

وبحسب صحيفة “أخبار اليوم” المغربية فإن سلسلة الأشخاص المتهمين الكويتيين تضم مفوض نيابة “قاضي” ومحام في العاصمة الكويت، من مواليد سنة 1984 ، إضافة إلى مهندس في مؤسسة لحفر الآبار عازب ، وموظف في مصلحة المعاينة للمركبات في العاصمة الكويتية، في الثلاثين من عمره، مطلق بدون أبناء.

وتم القبض على الأشخاص المتهمين في 19 تموز المنصرم عقب اقتحام الفيلا وضبطهم في حالة ترتدي مع الفتيات المغربيات.

وتم تحويل الأشخاص المتهمين للنيابة التي صرحت إجلاء سبيلهم مع متابعتهم على ذمة الحادثة في حالة “إفراج مؤقت” بتهمة الفساد وممارسة الرذيلة.

كانت هذه تفاصيل خبر ضبط سياح خليجيين في أحضان مغربيات داخل فيلا بينهم قاضي ومهندس بترول! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا