الارشيف / اخبار الخليج

حليمة بولند تثير استفزاز جمهورها بسيارة ابنتيها !

  • 1/2
  • 2/2

الان تتابع حليمة بولند تثير استفزاز جمهورها بسيارة ابنتيها ! والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل حليمة بولند تثير استفزاز جمهورها بسيارة ابنتيها !

متابعات - الخليج 365:

تثير الإعلامية الكويتية حليمة بولند، الجدل بين متابعيها من حين لآخر، ولعل أخرها هو الفيديو الذي قامت بنشره عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه اختيارها لسيارة فخمة لتدليل ابنتيها.

كان آخر فيديو قد نشرته الإعلامية الكويتية وجاء بردود أفعال واسعة بين جمهورها هو إعلانها عن تقديم برنامج للرجال فقط عبر السناب شات، والذي لاقى بعض الهجوم من متابعيها.

وخلال الفيديو الخاص بالسيارة، ظهر صوت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، وهي تؤكد خلالها اختيارها سيارة مرسيدس فخمة طراز أول كبيرة الحجم تحتوي من الداخل على كل ما يمكنك تصوره بهدف تدليل نفسها وابنتيها.

جاء داخل السيارة جزء خاص بالعناية بالأظافر، وأريكة بها مرأة كبيرة، بالإضافة إلى جهاز تلفاز وعدد آخر من سبل الراحة لابنتيها.

كانت ردود الأفعال سلبية على مقطع الفيديو المنتشر، حيث عبر البعض عن غضبهم لما تقوم به الإعلامية الكويتية من تبزير وأمور مبالغ فيها بحياتها.

 

كانت هذه تفاصيل خبر حليمة بولند تثير استفزاز جمهورها بسيارة ابنتيها ! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوئام وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements