الارشيف / اخبار الخليج

“الأرصاد” تتوقع: انخفاض حاد في درجات الحرارة على عدة مناطق حتى هذا التوقيت

شكرا لقرائتكم خبر عن “الأرصاد” تتوقع: انخفاض حاد في درجات الحرارة على عدة مناطق حتى هذا التوقيت والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - فريق التحرير:

كشف المتحدث باسم المركز الوطني للأرصاد حسين القحطاني، أن عدة مناطق بالمملكة ستشهد انخفاضا حادا في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع.

وأوضح لـ”الإخبارية”، أن درجات حرارة منخفضة متوقعة على المناطق الشمالية والوسطى، مؤكدًا أنه من المتوقع أن تسجل العاصمة الرياض ما بين درجة إلى ثلاث درجات تحت الصفر.

وأضاف أن معظم مناطق وأجزاء المملكة، تشهد انخفاضًا حادًا في درجات الحرارة غير مسبوق منذ سنوات، مشيرًا إلى أن الثلوج غطت 6 مدن في شمال المملكة.

وفي وقت سابق توقع المركز استمرار انخفاض درجات الحرارة على شرق ووسط وجنوب المملكة يصاحب ذلك نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية الأفقية.

وأكد أن درجات الحرارة المنخفضة يمتد تأثيرها على أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة تشمل الأجزاء الساحلية منها وشرق مرتفعات عسير.

كانت هذه تفاصيل خبر “الأرصاد” تتوقع: انخفاض حاد في درجات الحرارة على عدة مناطق حتى هذا التوقيت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.