الارشيف / اخبار الخليج

عمرها 49 عاماً.. وثيقة تاريخية موقعة من الملك فيصل لاتفاقية بين المملكة وكوريا

شكرا لقرائتكم خبر عن عمرها 49 عاماً.. وثيقة تاريخية موقعة من الملك فيصل لاتفاقية بين المملكة وكوريا والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - فريق التحرير:

تزامناً مع الزيارة الرسمية لرئيس جمهورية كوريا مون جي- إن إلى المملكة، نشر المركز الوطني للوثائق والمحفوظات، وثيقة تاريخية عمرها 49 عاما.

الوثيقة التاريخية، نشرها المركز الوطني للوثائق عبر حسابه في “تويتر”، ووثق خلالها مرسوم موقع من الملك فيصل بن عبد العزيز، بالموافقة على اتفاقية بين المملكة وجمهورية كوريا.

يذكر أن الوثيقة التاريخية تعود، إلى عام 1394هـ، وتظهر مرسوما ملكيا بالموافقة على اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بين حكومتي البلدين.

كانت هذه تفاصيل خبر عمرها 49 عاماً.. وثيقة تاريخية موقعة من الملك فيصل لاتفاقية بين المملكة وكوريا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.