الارشيف / أخبار مصر

الشرطة السعودية تلقى القبض على صاحب مقطع الفيديو الذى يفتخر فيه بإهانة مصرى

جدة - بواسطة احمد صلاح متابعة الخليج 365:..تمكنت قوات الأمن السعودي من إلقاء القبض على صاحب مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والشهير بإهانة عامل مصري ورفضه إعطائه حقه وأجره في العمل.

ومن جانبها أفادت حملة اعفاء جمركي بأن صاحب هذا المطع يدعى محمد عصمان يمني الجنسية يبلغ من العمر 32 عام يعمل في المملكة العربية في وظيفة بائع خضار في جيزان متزوج ويعول أسرة.

حيث صرح مؤسس حملة اعفاء جمركي محمود شكل بأنه توعدا كلاً من القنصل العام هاني صلاح والمستشار القانوني للسفارة المصرية بالرياض صبري جودة على ملاحقة صاحب الفيديو المنتشر قانونياً، وذلك بعد أن سادت حالة من الغضب العارم بين أبناء الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية.

وتابع شكل بأن قامت السفارة المصرية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا الأمر وخاصة بعد أن حمل هذا الفيديو إهانة لأبناء الجالية المصرية بالمملكة.

وتجدر الإشارة أن انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب يحمل عنوان ( كفيل سعودي يتفاخر بضرب بواب مصري بعد أن طلب منه راتبه الذي تعمد منعه منه).

وظهر في الفيديو الكفيل السعودي وهو يتحدث في جلسة مع مجموعة من أصدقائه عن مصري يعمل عنده، قائلاً بأنه لم يحاسب المصري على أموال كانت له حيث كان يأتيه كل يوم يطلبها منه إلا إنه يرده ويقول له لا توجد عنده أي مستحقات له.

وتابع السعودي بإنه في يوم من الأيام قام المصري بسبه ووصفه بالحيوان فجن جنونه وقام بالإمساك به وضربه، مشيراً بأنه ظل يكرر ضرب المصري بصورة يومية وكان يفرغ من وقته لضربه ويستمتع بذلك ووصفه بالملعبة قائلا بأن العامل المصري كان نحيفاً وتفاخر ببنيته الجسدية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا