الارشيف / أخبار مصر

بعد تقديم مصر دليل براءتها.. النيابة السعودية تفرج عن "الحاجة سعدية"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

دبي - بواسطة محمد فارس أفرجت السلطات عن "الحاجة سعدية"، وهي معتمرة مصرية تعرضت لعملية تحايل من قبل تاجر مخدرات، ما أدى إلى القبض عليها في المطار.

وأعلن القنصل المصري في جدة حازم رمضان، في بيان نشر عبر صفحة الخارجية المصرية على موقع التواصل فيسبوك، اليوم الإثنين، إن القنصلية نجحت في الإفراج عن المواطنة "سعدية عبدالسلام حمّاد العاصي"، اليوم، بالتنسيق مع النيابة العامة ووزارة الخارجية السعوديتين، وذلك بعد قيام القنصلية بتسليم أصول تحقيقات النيابة المصرية في القضية للجانب السعودي، والتي تثبت براءة المواطنة.

شاهد أيضاً هذا الفيديو من: مواقع حاوي

إعادة تشغيل الفيديو

التالي

  • فيديو غرق سيارة بالكامل في أحد شوارع القاهرة بسبب أنبوب مياه

    فيديو غرق سيارة بالكامل في أحد شوارع القاهرة بسبب أنبوب مياه

    وثق شاب في مصر لحظة غرق سيارة في مدينة القاهرة الجديدة بعد أن ابتلعها الشارع بسبب انفجار أحد أنابيب المياه الداخلية.وعلى ما يبدو أن كمية المياه الكبيرة التي تجمعت على الشارع أدت إلى تشكل بحيرة صغيرة أدت بدورها إلى هبوط وانهيار هذا الشارع آخذاً معه هذه السيارة الصغيرة.وقال الشاب الذي وثق هذه الحادثة

    شعار مواقع حاويمواقع حاوي
  • فيديو مطعم ياباني يقدم الطلبات بطريقة مضحكة

    فيديو مطعم ياباني يقدم الطلبات بطريقة مضحكة

    في الفترة الأخيرة أصبحت المطاعم تستخدم كل ما هو جديد ومميز لكي تستقطب الزبائن بأكبر عدد ممكن وخاصةً بالنسبة لطريقة تقديم الطلبات!شاهد أيضاً: فيديو مطعم خيالي وسط الشلالات.. تعرفوا على مكانه بالتحديدتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف لشاب يعمل نادل في أحد مطاعم اليابان ولديه طريقة است

    شعار مواقع حاويمواقع حاوي
  • أبرز ثنائيات رمضان 2018 التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر

    أبرز ثنائيات رمضان 2018 التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر

    مع بدء طرح بروموهات مسلسلات رمضان 2018، بدأ الجمهور يتحمس لمشاهدة أعمال بعينها بفضل أبطالها الذين يشكلون ثنائي لافت للغاية.شاهدي أيضاً: مسلسلات تنافس في رمضان 2018 بأحداث مثيرة تدور في الماضيومن أبرز الثنائيات في رمضان 2018 والتي ينتظرها الجمهور، هو الفنان تيم حسن والفنانة نيكول سابا، حيث تشارك

    شعار مواقع حاويمواقع حاوي

1

إلغاء

الإعدادات

إيقاف

HD

HQ

SD

LO

التالي في المشاهدة

التالي

وأضاف أن القنصلية تابعت قضية المواطنة المصرية فور إبلاغها بالواقعة ومنذ إلقاء القبض عليها يوم 20 مارس الماضي، حيث تم زيارتها بانتظام من قبل القنصلية في مقرّ احتجازها، وتمكينها من الاتصال بذويها، فضلًا عن التأكد من استقرار حالتها الصحية.

وأشار إلى أن القنصلية سوف تقوم بتقديم التسهيلات اللازمة لها لأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة وزيارة المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، وذلك قبل مغادرتها عائدة إلى أرض الوطن بعد استكمال الإجراءات القانونية ذات الصلة.

وتوجّه القنصل العامّ بالشكر إلى السلطات السعودية على التعاون الكامل وتقديم الرعاية اللازمة إلى المواطنة المصرية أثناء فترة الاحتجاز. مؤكدًا على أن القنصلية العامة لا تألو جهدًا في تقديم الدعم اللازم لأبناء الجالية المصرية الكرام في نطاق اختصاصها.

كانت هذه تفاصيل خبر بعد تقديم مصر دليل براءتها.. النيابة السعودية تفرج عن "الحاجة سعدية" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا