الارشيف / الاقتصاد

أيثيل "Etheal" ثورة في عالم الرعاية الصحية

أن الإنفاق على الرعاية الصحية يقاس بالاستهلاك النهائي لسلع الرعاية الصحية والخدمات (بمعنى الإنفاق على الصحة في الوقت الحالي) بما في ذلك الرعاية الصحية الشخصية (وهي الرعاية العلاجية والرعاية التأمينية والرعاية طويلة الأجل والخدمات المساعدة والسلع الطبية) والخدمات الجماعية (وهي الوقاية وخدمات الصحة العامة فضلا عن الإدارة الصحية) ولكن باستثناء الإنفاق على الاستثمارات.


وتمول الرعاية الصحية من خلال مزيج من ترتيبات التمويل بما في ذلك الإنفاق الحكومي والتأمين الصحي الإلزامي ("الحكومة / الإلزامية") فضلا عن التأمين الصحي الطوعي والأموال الخاصة مثل مدفوعات الأسر المعيشية غير الحكومية والمنظمات غير الحكومية والشركات الخاصة (" تطوعي").


ویعرض ھذا المؤشر کإجمالي ونوع تمویل ("الحکومة / الإلزامي" "الطوعي" "الجیب") ویتم قیاسھ کنسبة من الناتج المحلي الإجمالي کنسبة من إجمالي الإنفاق الصحي وبالدولار الأمریکي للفرد (باستخدام تعادلات القوة الشرائية على مستوى الاقتصاد ككل).


كما واجهت النفقات الصحية / اإلنفاق تحديات تشمل األزمة المالية العالمية في الفترة 2007-2008 إلى أن تستعيد وتتعافى. وبلغت النفقات الصحية 9.533 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي في عام 2007 و 9.605 في المائة في عام 2008 وبلغت ذروتها في عام 2010 10.386 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي واستقرت عند حوالي 9 في المائة في الفترة من 2011 إلى 2014.


وعلى الرغم من التحديات العالمية سيستمر االاقتصاد العالمي في النمو بوتيرة معتدلة لتصل إلى 3.5٪ في 2017 و 3.6٪ في 2018 و 3.7٪ في 2019-2021 حتى يصل الى 3.8٪ في 2022.


إيثيل "Etheal" تستهدف الاستفادة من ارتفاع الإنفاق الصحي في جميع أنحاء العالم
ولذلك فمنذ ان ظهرت إيثيل "Etheal" فقد وعدت برعاية صحية أفضل لأي شخص في العالم من اجل الحصول على أفضل خدمات الرعاية الطبية في أي مكان في العالم عن طريق نظام تشغيل لامركزي ويلبلستفادة بتكنولوجيا البلوكشين في صناعة الرعاية الصحية. هذه الرعاية الصحية القائمة على تكنولوجيا بلوكشين هو ما نحتاجه الآن من اجل مستقبل رعاية صحية أفضل وبتكلفة أقل وأسرع لم يسبق له مثيل من قبل بما في ذلك تنظيم أقل وشركات الطيران أجرة منخفضة.


أيثيل "Etheal" تعمل كنظام للرعاية الصحية بلا حدود يهدف إلى الاستفادة من الجميع الذين يعيشون في جميع انحاء العالم. وتعني هذه الخدمة أن كل شخص لديه فرصة للحصول على تأمينه ويستطيع دفع أي علاجة الطبي في الخارج وهي ما يجعلها خدمة الرعاية الصحية النموذجية اللازمة عندما لا يتم تلقي العلاج في الوطن.


وعلى الصعيد الاخر فمن المتوقع أن تنمو النفقات الصحية في جميع أنحاء العالم بنحو 9٪ أعلى من مساهمة المطاعم والفنادق في الاقتصاد العالمي الذي يبلغ حوالي 3٪. ومن المتوقع أن يبلغ الاقتصاد العالمي 99.96 مليون دولار أمريكي في عام 2022. وباستخدام هذه التوقعات يتوقع أن تبلغ النفقات الصحية العالمية 9 تريليون دولار أمريكي مقابل 3تريليون دولار أمريكي للمطاعم والفنادق.


وستستفيد أيثيل "Etheal" من كونها منصة للرعاية الصحية من هذا الإنفاق المتزايد على الرعاية الصحية المتوقع بمبلغ 9 تريليون دولار امريكي في عام 2022.


وفي الفلبين تبلغ نفقات الرعاية الصحية كنسبة مئوية من الناتج المحلي الإجمالي 4.6 في المائة وهي فرص تجارية أكبر للوصول إلى متوسط ​​الإنفاق على الرعاية الصحية بنسبة 9 في المائة على الصعيد العالمي


وباستخدام التكنولوجيا الجديدة والأكثر تقدما من بلوكشين وتكنولوجيا السحابة فإنه يعد بتحسينات سريعة من حيث الترجمة الآلية. من حيث النقل وهناك وعود بتكلفة أقل وأسرع لم يسبق له مثيل من قبل بما في ذلك تنظيم أقل وشركات الطيران أجرة منخفضة.


وكمثل غيرها من الخدمات القائمة على تكنولوحيا البلوكشين فان أيثيل "Etheal" لديها عملة رمزية خاصة بها.
وعلى سبيل المثال وليس الحصر سيتم استخدام العملة الرمزية كطريقة مخصصة تسمح للعملاء للحصول على أي خدمات مخفضة. الرمز المميز متاح في العرض الثابت الذي يتم تعريفه في العقد الذكي الذي يربط بشكل مشفر. يتم توزيع الرمز بشكل عادل ويستخدم كحوافز متوازنة طويلة الأجل لكل من يستخدم ويساهم في نظام الأيثيل "Etheal". كما أنه يمثل طريقة النظام البيئي لجمع المجتمع يتكون من أولئك الذين يؤمنون في رعاية صحية أفضل للمستقبل. وأخيرا فإنه يساعد أيضا المجتمع للوصول إلى منصة صحية مفتوحة ومؤمنة بالكامل.



ومن حيث العملة الرمزية وهي تسمى أيضا الرمز "HEAL". هذه هي العملة الرمزية التي تستخدم كطريقة دفع داخلية للخدمات لشراء المشاركة البحثية وحوافز للمرضى للمضي قدما داخل النظام البيئي وأيضا دفع عبر الحدود. وتستخدم هذه العملات الرمزية بشكل حصري للتحفيز والدفع داخل الايكوسيستم. لذلك عندما يستخدم المزيد من الناس هذا النظام البيئي سيكون هناك طلب أعلى عليه. لكي يتمكن العملاء أو المستخدمين من شراء الرمز المميز يجب عليهم القيام بالأمور التالية: المشاركة في جولات بيع الرمز المميز امتلاك منصة تحويل للعملات التقليدية باستخدام شابشيفت أو شراء في البورصة.

 

أيثيل "Etheal" هو أيضا يريد التوسع. فـ بالنسبة لهم  التوسع والانتشار في 30 بلدا حول العالم هي فكره جذابة ولتحقيق أقصى قدر من هذه الصناعة الرعاية الصحية المتنامية لذلك أيثيل "Etheal" تحتاج إلى 20 مليون دولار أو ما يعادلها من القبعة الثابت من 66,667 ETH. سوفت كاب هو ومع ذلك 20,000 ETH. لإظهار الدعم والانضمام إلى المساهمة في هذا المشروع يرجى زيارة http://etheal.com.


ولمساعدة أيثيل "Etheal"   والوصول إلى أنصار في وقت مبكر خصصت إثيل مبلغ وقدرة 2 مليون من العملة الرمزية "HEAL" كجائزة الإحالة و 1.5 مليون من العملة الرمزية "HEAL" للمكافات.

تفاصيل بيع العملات الرمزية
مرحلة ما قبل البيع
تاريخ البدء: من المتوقع البدء في نهاية شهر اكتوبر  (ولابد من الاشتراك في القائمة البيضاء المحدودة بحد اقصى يوم  15 أكتوبر)
عدد الرموز التي تباع: الحد الأقصى 9,000,000 "HEAL"
سعر العمله الرمزية: 1 ETH = 1250 Ḫ توكين
الحد الأدنى للمساهمة : 0.1 ETH
المدة: 2 اسبوع بحد اقصى
الحد الادني: 333 ETH
إذا لم يتم الوصول إلى هذا المعلم فسيتم رد جميع الأموال
الحد المتوسط: 3600 ETH
ينتهي بيع + 120H بعد بلوغ الغطاء الناعم أو الموعد النهائي
الغطاء الصلب: 7200 ETH
والوصول إلى الغطاء الصلب ينهي البيع على الفور

ملاحظة: القائمة البيضاء محدودة لمرحلة ما قبل البيع وسوف تنتهي في 15 أكتوبر

مرحلة بيع الايكو
تاريخ البدء: من المقرر أن تبدأ في نوفمبر تشرين الثاني
الرموز المباعة: 20,000,000 "HEAL"
المدة: بحد أقصى 4 أسابيع
الحد الأدنى للمساهمة : 0.1 ETH
الحد لاقصى لسعر الغاز: 100 Gwei
محاولة الهروب من الحماية: إرسال الأموال مع أكثر من 100 Gwei سيؤدي إلى حساب حصة الخاص بك على قيمة 80٪
الغطاء الين: 20,000 ETH
ينتهي بيع + 120H بعد بلوغ الغطاء الناعم أو الموعد النهائي.
السعر عند الوصول إلى الغطاء الناعم: 1 ETH = 1000 Ḫ توكين
الغطاء الصلب: 66,667 ETH
والوصول إلى الغطاء الصلب ينهي البيع على الفور

لمزيد من التفاصيل والمعلومات يمكنك زيارة المواقع التالية
الموقع الرسمي : http://etheal.com
الوثيقة البيضاء : http://etheal.com/etheal-wp.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/etheal.platform
تويتر : https://twitter.com/etheal_com
تليجرام : https://t.me/joinchat/Es92FwvIMHnoa2q_fbLV_Q

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا