الارشيف / الاقتصاد

إيثيل "Etheal" تقتحم عالم البلوكشين من أجل مستقبل أفضل للرعاية الصحية

منذ ان ظهرت إيثيل "Etheal" فقد وعدت برعاية صحية أفضل لأي شخص في العالم وللحصول على أفضل الرعاية الطبية في أي مكان في العالم عن طريق نظام التشغيل اللامركزي الجديد في صناعة الرعاية الصحية. هذه الرعاية الصحية القائمة على تكنولوجيا بلوكشين وهو ما نحتاجه الآن من اجل مستقبل رعاية صحية أفضل.

وهي تعمل كنظام للرعاية الصحية بلا حدود يهدف إلى الاستفادة من الجميع الذين يعيشون في جميه اتحاء العالم. وتعني هذه الخدمة أن كل شخص لديه فرصة للحصول على تأمينه ويستطيع دفع أي علاج طبي في الخارج وهي خدمة الرعاية الصحية النموذجية اللازمة عندما لا يتم تنفيذ العلاج في الوطن.

باستخدام التكنولوجيا الجديدة والأكثر تقدما من بلوكشين وتكنولوجيا السحابة فإنه يعد بتحسينات سريعة من حيث الترجمة الآلية. من حيث النقل وهناك وعود بتكلفة أقل وأسرع لم يسبق له مثيل من قبل بما في ذلك تنظيم أقل وشركات الطيران أجرة منخفضة.

ما تقدمه هذه الخدمة هو وسيلة اختبار الزمن للسماح للعملاء لتحويل الأموال بغض النظر عن الحدود المادية. لذلك فإنه بالتأكيد وعود بطريقة أفضل وأسرع لنقل الأموال. وعلاوة على ذلك تعتبر خدمة الدفع المصغر سريعة ومنخفضة التكلفة. أما بالنسبة للعقود فهي دائما شفافة ومؤتمتة بالكامل مما يسمح للعملاء بسهولة على نطاق أعلى.

تماما مثل غيرها من الخدمات القائمة على بلوكشين إيثيل "Etheal" لديها عملة رمزية خاصةبها.
في حالة السؤال لماذا هناك حاجة لاصدار عملات رمزية فهناك العديد من الإجابات. على سبيل المثال يتم استخدام العملة الرمزية كطريقة مخصصة تسمح للعملاء للحصول على أي خدمات مخفضة. الرمز المميز متاح في العرض الثابت الذي يتم تعريفه في العقد الذكي الذي يربط بشكل مشفر. يتم توزيع الرمز بشكل عادل ويستخدم كحوافز متوازنة طويلة الأجل لكل من يستخدم ويساهم في نظام الإيثيل "Etheal". كما أنه يمثل طريقة النظام البيئي لجمع المجتمع يتكون من أولئك الذين يؤمنون في رعاية صحية أفضل للمستقبل. وأخيرا فإنه يساعد أيضا المجتمع للوصول إلى منصة صحية مفتوحة ومؤتمتة بالكامل.

ومن حيث العملة الرمزية وهو يسمى أيضا الرمز "HEAL". هذه هي العملة الرمزية التي تستخدم كدفعة داخلية للخدمات لشراء المشاركة البحثية وحوافز للمرضى للمضي قدما النظام البيئي وأيضا دفع عبر الحدود. وتستخدم هذه الرموز بشكل حصري للتحفيز والدفع داخل الايكوسيستم. لذلك عندما يستخدم المزيد من الناس هذا النظام البيئي سيكون هناك طلب أعلى عليه. لكي يتمكن العملاء أو المستخدمين من شراء الرمز المميز يجب عليهم القيام بالأمور التالية: المشاركة في جولات بيع الرمز المميز امتلاك منصة تحويل للعملات التقليدية باستخدام شابشيفت أو شراء في البورصة.

لمزيد من التفاصيل والمعلومات يمكنك زيارة المواقع التالية
الموقع الرسمي : http://etheal.com
الوثيقة البيضاء : http://etheal.com/etheal-wp.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/etheal.platform
تويتر : https://twitter.com/etheal_com
تلجرام : https://t.me/joinchat/Es92FwvIMHnoa2q_fbLV_Q

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا