الارشيف / الاقتصاد

سيكوريكس "Securix" ثورة في تعدين العملات الرقمية

"الثورة" هي أكثر بكثير من مجرد كلمة - من بين أمور أخرى كثيرة، انها عن الناس، والثقافة، والإيمان. في الواقع، نشأت من اللاتينية "Revolutio" الذي يعني "منعطفا" والثورة هي أساسا عن التغيير. إن التغيير الذي أحدث تغييرا جذريا في فرنسا وهز العالم بأسره في عام 1789، وهو التغيير الذي بدأ في القرن الثامن عشر، وأدى إلى مناجم الفحم ومحركات البخار والنقابات، وهو التغيير الذي أحدث "اضطرابا" في "الابتكار" في المجتمع الحديث. هذا التحول المستمر طوال التاريخ يبين أن التغيير أمر لا مفر منه، ويمكن أن يكون التقدم في كثير من الأحيان نتيجة لذلك.

تعلن شركة سيكوريكس "Securix" , وهي شركة متخصصة في مجال التعدين القائم على الرموز، أنها ستفتح باب بيع الرموز لديها أمام الجمهور في 7 سبتمبر 2018 . وبالإضافة إلى العديد من الخصائص البارزة، ستتيح سيكوريكس "Securix" الفرصة أمام المستثمرين لكسب دخل سلبي مع تجنب تقلبات السوق التي تعتبر نمطية في الاستثمارات المتعلقة بالعملات الرقمية المشفرة.

إمكانات فائقة لتحقيق عائد من الاستثمار
تقدم  سيكوريكس "Securix" تقديرات عائدات الاستثمار مرتبطة بقيمة . وإذا افترضنا أن متوسط القيمة السنوية هو 10,000 دولار أمريكي لكل عملة بيتكوين ، حينئذٍ يمكن للمستثمرين أن يتوقعوا تحقيق عوائد بنسبة تصل إلى 137% تقريبًا . وحتى إذا انخفضت قيمة البيتكوين إلى 5,000 دولار أمريكي ، فمن المتوقع أن يصل العائد على الاستثمار إلى معدل 44%.


يجب أن تنخفض أسعار البيتكوين إلى أقل من 4,000 دولار أمريكي لكي تصبح عمليات التعدين غير مربحة . وفي حال حدوث هذا الأمر ، فقد التزمت  سيكوريكس "Securix" بالاحتفاظ بنسبة 10% من إجمالي حصة الإيرادات الأولى ، وهو ما سيساعد في تمويل عملية التعدين المستمرة لحين استئناف الربحية .

نموذج سيكوريكس "Securix" لحصة إجمالي الإيرادات
إن امتلاك رمز SRXIO من  سيكوريكس "Securix" سيوفر حصة شهرية مضمونة من إجمالي الإيرادات الخاصة بعمليات التعدين في الرموز المادية التي تديرها الشركة في هولندا.

يعد تقاسم إجمالي الإيرادات كنموذج ، بمثابة خروج من عمليات التعدين التقليدية، التي تميل إلى مشاركة صافي الربح فقط مع المستثمرين – مما يؤدي إلى وجود شك بشأن عائد الاستثمار الخاص بالمستثمر، حيث يتأثر صافي الربح بالتكاليف غير المتوقعة والمبالغ فيها.

رمز سيكوريكس "Securix" المدعوم بالأصول
وعلى عكس العديد من رموز العروض الأولية للعملات الرقمية المشفرة، سيتم دعم رمز SRXIO بالأصول المادية في شكل الأجهزة المستخدمة في إدارة عمليات التعدين . ويتم تطوير الرموز باستخدام نموذج توزيع مخرجات العقد الذكي الخاص بـEthereum ERC20 ، حيث يوفر الأمان بحيث لا يمكن إلغاء الرموز . كما أنه يتيح إمكانية تخزين رموز SRXIO وتداولها باستخدام المحافظ وعمليات الصرف المتوافقة مع منصة Ethereum.

وبالرغم من أن التعدين السحابي أصبح مشهورًا، فإنه يقدم بشكل عام عقدًا تتراوح مدته بين 28 و 60 يومًا فقط وينتهي إذا كانت العملية غير مربحة. وعلى النقيض من ذلك، لا يوجد تاريخ انتهاء صلاحية لرمز SRXIO ، وبذلك يقدم إمكانات استثمارات مستدامة وطويلة الأجل.

برنامج طاقة سيكوريكس "Securix" الصديق للبيئة
تستهلك معظم مراكز التعدين المادي كميات هائلة من الطاقة لاستمرار أعمالها، ولذا أبرمت  سيكوريكس "Securix" شراكة مع EXE Energy لتوفير حلول تعدين صديقة للبيئة . توجد EXE Energy في هولندا ، وقامت بابتكار منصة تداول لامركزية للطاقة يطلق عليها EAN-2-EAN، حيث تتيح الإمكانية أمام  سيكوريكس "Securix" للحصول على الطاقة الصديقة للبيئة بشكل مباشر من المولدات التي تعمل بالرياح والطاقة الشمسية – متخطية بذلك الوسطاء المكلفين.

ومن أجل حماية القيمة الخاصة برمز SRXIO، ستقوم الشركة بتنفيذ برنامج شراء الرمز مرة ثانية وحرقه . ومن خلال ضمان توفير كمية محدودة من الرموز المتداولة ، سيتم تقسيم إجمالي الإيرادات الشهرية إلى مجموعة رموز أصغر. وهو ما يضمن فاعلية إدارة القيمة والناتج الخاص بكل رمز وتحسينها.

فريق سيكوريكس "Securix" ذو الخبرة يضم محترفي الأعمال


يمتلك فريق عمل  سيكوريكس "Securix" خبرة ومعرفة شاملة بمجال البلوكشين وتقنية المعلومات والتكنولوجيا المالية . قام المؤسس والرئيس التنفيذي ، جاكوب دونكرسلوت، سابقًا بإنشاء شركة Inco Mobile ، وهي شركة هولندية متخصصة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات الخاصة بالشركات ، بقيمة 150 مليون يورو .

وفي إطار تحقيق رؤيتها، تبرم  سيكوريكس "Securix" شراكة مع الشركات الرائدة في الصناعة، بما في ذلك Dutch Datacenter Association و إرنست آند يونغ . يقع المقر الرئيسي للشركة في دبي ، وتمتلك عمليات تعدين تستضيفها فينتك كابيتال بيفي ، وهي شركة استثمار هولندية يتولى إدارتها دونكرسلوت والمؤسس لشركة  سيكوريكس "Securix" ومدير العمليات داميان ستروس.

تفاصيل رموز SRXIO و حملة العرض الأولي للعملة ICO  :
سيقوم مشروع  سيكوريكس "Securix" بإصدار رموز SRXIO الخاصة به و هي الرموز التي ستمكن مستخدمي المنصة من الإستفادة من جميع الخدمات و ميزاتها .

للراغبين في المشاركة في حملة العرض الأولي للعملة ICO الخاصة مشروع سيكوريكس "Securix" ، فيما يلي تفاصيل العملة و عملية البيع :

رمز العملة : SRXIO
نوع الرمز : ERC20
طرق الدفع المقبولة : BTC, ETH, BCH, USD
سعز الرمز : 1 دولار لكل SRXIO
تاريخ بدء و انتهاء ICO : من 7 سبتمبر 2018 الی 31 اكتوبر 2018

للمزيد من المعلومات حول مشروع منصة سيكوريكس Securix :

الموقع الرسمي : http://securix.io
الوثيقة البيضاء : https://securix.io/wp/Securix_Whitepaper_onepager_GB.pdf
فيسبوك : https://www.facebook.com/securixmarketing/
تويتر : https://twitter.com/securixio
تليجرام : https://t.me/securixio

Advertisements

قد تقرأ أيضا