الارشيف / الاقتصاد

اسنشا "Essentia" ثورة لحل مشكلة تأمين البيانات والخصوصية بتكنولوجيا البلوكشين

"الثورة" هي أكثر بكثير من مجرد كلمة - من بين أمور أخرى كثيرة، انها عن الناس، والثقافة، والإيمان. في الواقع، نشأت من اللاتينية "Revolutio" الذي يعني "منعطفا" والثورة هي أساسا عن التغيير. إن التغيير الذي أحدث تغييرا جذريا في فرنسا وهز العالم بأسره في عام 1789، وهو التغيير الذي بدأ في القرن الثامن عشر، وأدى إلى مناجم الفحم ومحركات البخار والنقابات، وهو التغيير الذي أحدث "اضطرابا" في "الابتكار" في المجتمع الحديث. هذا التحول المستمر طوال التاريخ يبين أن التغيير أمر لا مفر منه، ويمكن أن يكون التقدم في كثير من الأحيان نتيجة لذلك.

لقد أصابت الأزمة المالية الأخيرة العالم بجد. مع انهيار البنوك الكبرى (تذكر ليمان براذرز) والنظام المالي العالمي تحطمها، الملايين من الناس قد تركوا دون وظائف، والمال، والمنازل. وتظهر آثار عام 2008 حتى يومنا هذا. ثم جاء ..

وحاليا تحاول الكثير من الشركات سد الفجوة بين عالم تكنولوجيا البلوكشين و العملات المشفرة والسوق المالية. اليوم سنتطرق لشرح إحدى هذه الشركات.

فقد انتشرت تكنولوجيا “البلوكشين” بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وأصبحت من الاستخدامات الأكثر شعبية في وقتنا الحالي، فحتى الآن تم إستخدامها لإنشاء اللامركزية للتطبيقات والتمويل وليس هذا فقط فقد تم إدراجها في مجالات أخرى من خلال استخدامها في الانتخابات، والرعاية الصحية، وحفظ السجلات، والعقارات.

إن النقلة النوعية الجديدة التي أحدثتها تقنيات البلوكشين مكنت الجميع من الوصول إلى مستوى أعلى من اللامركزية والخصوصية، ومنحتهم القدرة على بناء نظام بيئي جديد تماما، وعلى الرغم من كل هذا التطور فإن المستخدمين يفتقرون حاليًا إلى خدمات أساسية وحلول ضرورية لحماية خصوصيتهم أو بياناتهم.

ومع مشروع اسنشا "Essentia" ستبني المنصة إطارًا نمطيًا كاملاً يمكن المستخدمين من السيطرة الكاملة وامتلاك البيانات والمعرفات والمعلومات والخصوصية بشكل كامل وبناء حياة رقمية. وسيعمل إطار اسنشا "Essentia" كنظام تشغيلي لامركزي، يتم فيه دمج الموارد اللامركزية والمركزية في مكان واحد، وسيكون المستخدم فقط من لديه حق الوصول إلى البيانات الشخصية والمعرفات والإعدادات والتفضيلات والمحافظ من أي مكان بالعالم.

خصائص اسنشا "Essentia"
اللامركزية: والتي ستكون متاحة للإستخدام لجميع الأشخاص دون وجود منصة مركزية تحتفظ بأي من البيانات.

  • الثقة والأمان: والتي سيتم منحها للمستخدمين بفضل استخدام تكنولوجيا البلوكشين المتطورة.
  • الخصوصية: حيث سيكون للمستخدم السيطرة والملكية الكاملة للتحكم في بياناته الشخصية.
  • المرونة وقابلية التوسع: حيث سيتمتع إطار المنصة بالتوسع وإمكانية إضافة التطبيقات الخاصة بدون قيود.

تركز المنصة على الخصوصية ومراقبة البيانات، بالإضافة إلى أن نظامها قوي جداً وغير قابل للتلف.


نظام المنصة مجهول ومشفر بشكل افتراضي.
لا يوجد إدارة مركزية أو رؤساء أو إداريين في المنصة، بل سيتم إدارتها بشكل آلي وسيكون المستخدم هو رئيس نفسه.
نظام مفتوح المصدر، ويدعم أكثر من لغة برمجية.
بروتكولات وسلاسل متعددة، والتي ستمكن المنصة من إجراء معاملات مختلفة المصدر، وستكون قادرة على دمج المصادر المختلفة والمعتمدة على البلوكشين بداخل مكان واحد.


معلومات عن الرمز المميز للمشروع (ESS)

  1. ستستخدم منصة اسنشا "Essentia" رمز ESS المميز القائم على بلوكشين الايثيريوم والمتوافقة مع معيار ERC20, وسوف يكون لهذا الرمز عدة مهام بداخل المنصة:
  2. سيستخدم الرمز كإجراء مضاد لنظام السبام الآلي، مما سيمنع إساءة استخدام الموارد أوالخدمات بداخل اسنشا "Essentia"، كما سيحمي اسنشا "Essentia" من الهجمات التي يمكن أن ترتكب ضد بنيتها التحتية أو المستخدمين أو الموارد والأطراف المتصلة.
  3. سيعمل رمز ESS كالوقود المحرك للمنصة، والذي سيحافظ عليها على قيد الحياة ويوفر القدرة على الوصول وإستخدام المميزات والخدمات بداخل المنصة.
  4. سيتم استخدامه للدفع لإدارة المنصة، وذلك للحصول على موارد داخلية إضافية مثل الحصول على سعة تخزين أكبر للبيانات من الحد الأدنى المقدم مجاناً بداخل المنصة.
  5. سيتم استخدامه أيضاً للدفع مقابل استئجار موارد خارجية إضافية.
  6. سيتم استخدامه للدفع مقابل خدمات من قبل أطراف ثالثة غير المنصة، ولكنها موثوقة ومرتبطة بـ اسنشا "Essentia".
  7. سيتم استخدامه لدفع ثمن السلع والخدمات والمحتوى، وأيضاً الأسواق المتكاملة والموثوقة من جهة خارجية، ومتاجر Dapp الخاصة بالتطبيقات اللامركزية.
  8. سيتم مكافأة المستخدمين المساهمين في تقديم البيانات عن طريق هذا الرمز المميز، والذي من الممكن إستبداله فيما بعد بأي عملة أخرى.

معلومات مهمة

الحد الأعلى لمجموع الاستثمارات: 25.500.000 دولار (تم جمع أكثر من 20 مليون دولار حتى الآن)

للمزيد من المعلومات و الإستثمار في المشروع:

الموقع الرسمي : https://essentia.one
الوثيقة البيضاء : https://essentia.one/whitepaper.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/essentiaone/
تويتر : https://twitter.com/Essentia_one
تليجرام : https://t.me/essentia_one

Advertisements

قد تقرأ أيضا