الارشيف / الاقتصاد

كيمارا "Kimera" ثورة في حياتنا اليومية بتكنولوجيا البلوكشين والذكاء الاصطناعي

انتشرت تكنولوجيا “البلوكشين” بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وأصبحت من الاستخدامات الأكثر شعبية في وقتنا الحالي، فحتى الآن تم إستخدامها لإنشاء اللامركزية للتطبيقات والتمويل وليس هذا فقط فقد تم إدراجها في مجالات أخرى من خلال استخدامها في الانتخابات، والرعاية الصحية، وحفظ السجلات، والعقارات.

الذكاء الاصطناعي العام AGI هو فكرة تفكير الآلات في المستويات الإدراكية البشرية أو خارجها. لقد استعصى AGI على العلماء لأكثر من ستة عقود ، ويتم تقديمه إلى حد كبير كتعلم آلي ضيق ، حيث يتم برمجة الكمبيوتر لحل مشاكل معينة. في حين أن الحكومات و بعض الشركات تضخ أموال الأبحاث في السعي وراء AGI ، فقد استعصى نهج واقعي على العلماء – حتى الآن.

بدأت كيمارا "Kimera" بتطوير تقنيت AGI الخاصة بها من خلال إيجاد الإجابة على سؤال علمي أساسي: ما هو الذكاء؟ الإجابة على هذا السؤال قادهم لتطوير النظرية العامة للذكاء.و هو مفهوم قائم على الفيزياء ، والذي يفترض أن الذكاء هو عملية تغيير تكوين الزمكان. مما قاد القائمين على كيمارا "Kimera" لإنشاء نظام يدمج تقنيتي الذكاء الاصطناعي العام (AGI) والعقود الذكية للبلوكشين .

ما هو مشروع كيمارا "Kimera" ؟
تريد كيمارا "Kimera" تحريك الإنسانية إلى الأمام من خلال حل التحديات التي تواجه الشركة كالنماذج الاقتصادي التي تفيد الأثرياء فقط. سيتم استخدام الأموال الناتجة عن طرح العملة الأولية (ICO) لتعزيز هذه الرؤية من خلال دمج تقنيتي الذكاء الاصطناعي العام (AGI) والعقود الذكية للبلوكشين. استنادًا إلى الأبحاث الأولية في سنة 2005 ، أنشأت كيمارا "Kimera" وأثبتت بنجاح حلول AGI بالكامل في سنة 2010. ومنذ ذلك الوقت ، واصلت الشركة تطوير التكنولوجيا وأدرجت التعلُّم من اختبارين تجريبيين كان لديهما أكثر من ألف مشارك فردي في جميع أنحاء العالم. تأسست شركة كيمارا "Kimera" Systems في سنة 2012 ، وهي مطور أول تقنية ذكاء إصطناعي عام (AGI) في العالم ، يتيح للأجهزة المتصلة بنظامها مساعدة الأشخاص بشكل استباقي في حياتهم اليومية.

تقنية الذكاء الاصطناعي العام AGI
لتحريك الإنسانية إلى الأمام ، تحتاج تقنية AGI إلى كمية هائلة من بيانات المستشعرات التي تم جمعها من الأجهزة المتصلة. بعض هذه الأجهزة موجودة بالفعل وتقوم حاليا بتوليد البيانات ، مثل الهواتف الذكية أو الساعات الذكية. توجد أجهزة أخرى ، ولكنها غير متصلة بعد بالشبكة العالمية. إن الأجهزة التي يبلغ عددها 20 مليار جهاز متصل حاليًا بالشبكة كافية للبدء في رفع مستوى ذكاء AGI ، ولكن ليصبح النظام أكثر نضجا يتطلب أكثر من ذلك بكثير.
ويعتقد إيلون موسك وبيل غيتس أن AGI ستخلق ذكاء متطورا جدا في “بضع دقائق أو ساعات بعد تفعيله” .

رؤية و أهداف مشروع كيمارا "Kimera"
تتصور كيمارا "Kimera" مستقبلاً يحاط فيه الناس بأشياء ذكية تفهم كل فرد ، وتتوقع أهدافهم ، وتساعدهم بشكل استباقي في حياتهم اليومية. قد يعني هذا مساعدة فرد على حجز تذكرة طائرة أو مساعدة المجتمع بأكمله على الحد من التشرد. في هذا المستقبل ، تعمل الآلات على تعزيز تفكير كيمارا "Kimera" وأتمتة بعض عمليات اتخاذ القرار أو توفير المحتوى أو الخدمات اللازمة لتسهيل عملية اتخاذ القرار بشكل استباقي. على عكس متاجر التطبيقات الرقمية والشبكات الاجتماعية على الإنترنت حيث يبحث الناس بنشاط عن الموارد ، يقوم حل كيمارا "Kimera" تلقائيًا بإدارة عمليات البحث وإكتشاف من وراء الكواليس. إن قدرة آلة ذكية حقاً سوف تذوب في خلفية حياتنا ، وتحرر الناس من الاضطرار إلى تشغيل أجهزتهم باستمرار وبدلاً من السماح لهم بالتركيز على عيش حياتهم و الإستمتاع بها.

تفاصيل رموز كيمارا "Kimera" و حملة البيع إيكو ICO  :
تم بناء رموز كيمارا "Kimera" على أساس الإثريوم و هي متوافقة مع معيار ERC20 . ستسمح رموز كيمارا "Kimera" للمستخدمين الإستفادة من جميع خدمات و مميزات نظام كيمارا "Kimera" . سيتم إصدار ما مجموعه 000 000 000 2 رمز كيمارا "Kimera" و سيتم توزيعها كالتالي :

  • 50٪ ICO
  • 20٪ الفريق
  • 5٪ الشركاء
  • 20٪ صندوق Nigel
  • 5 ٪ إحتياط

ستبدأ حملة البيع القبلي PRE-SALE يوم 14 مايو  2018 .

و سيتم إطلاق حملة البيع الأولي ICO في شهر يونيو 2018 .


للمزيد من المعلومات و الإستثمار في المشروع:

الموقع الرسمي : https://kimera.ai
الوثيقة البيضاء : https://kimera.ai/wp-content/uploads/2018/04/Kimera-Whitepaper-3.pdf
الفيسبوك : https://facebook.com/kimerasystems
تويتر : https://twitter.com/kimerasystems
تليجرام : http://t.me/kimeraAGI

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا