الارشيف / فن ومشاهير

ميريام فارس تفاجئ جمهورها بنشر صورة نجلها

  • 1/2
  • 2/2

بيروت – لايف ستايل

فاجأت الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​ جمهورها بخطوة غير متوقعة، فبعد فترة طويلة من دون أن تنشر صور خاصة لعائلتها، نشرت صورة جديدة لها تجمعها بابنها جايدن الذي كبر وأصبح يمشي.

وعلى الرغم من أن الصورة لم توضح ملامح وجهه عن قريب إلا أنه لا يزال يحافظ على شعره المجعد. وظهرت ميريام في الصورة معه وهي تقبّله وشكرته على منحها لقب الأم، وقالت فيها "شكراً لك لأنّك منحتني اللقب الذي تتمنّى أي إمرأة ان تحصل عليه وهو لقب الأم".

وأضافت: "أميري الصغير، لا يسعني أن أصف الحب الذي أكّنه لكَ، فالمشاعر والأحاسيس التي تزوّدني بها يومياً تتجاوز السحر. إنني محظوظة بكَ. عيدٌ سعيدٌ لكل الأمّهات في العالم بأسره، فلتكن حياتكنّ مليئة دوماً بالحب والفرح من خلال رؤية أطفالكن حولكن".

كانت هذه تفاصيل خبر ميريام فارس تفاجئ جمهورها بنشر صورة نجلها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements