الارشيف / فن ومشاهير

بيلا حديد تداعب كلبها وهي عارية تمامًا وجمهورها يُصدم من الصورة

  • 1/2
  • 2/2

واشنطن - لايف ستايل

أثارت عارضة الأزياء بيلا حديد جدلاً كبيراً، بعد ظهورها مع كلبها الجديد. وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لحديد في غرفة تبديل ملابسها، فكانت عارية الصدر تماماً وارتدت ملابس بلون البشرة، لكنها غطت صدرها بذراعيها اللتين أمسكتا كلبها البني الصغير كثيف الفراء.  وكانت بيلا وشقيقتها جيجي خضعتا لجلسة تصوير بالأبيض والأسود، ظهرتا فيها عاريتين تماماً وتجلسان في مواجهة بعضهما بطريقة تُخفي مناطق جسدهما الحساسة، وذلك لصالح مجلة "فوغ" بنسختها البريطانية.  وقد طالتهما بعض الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب صورهما الجريئة، وأشارت بعض التعليقات إلى أنهما بديتا وكأنهما لا تُعرفان بسبب الفوتوشوب الذي خضعت له صورهما، فيما انتقد البعض الآخر من المتابعين الوضعية التي جلست فيها الشقيقتان، والتي تحمل إيحاءات جنسية غريبة

كانت هذه تفاصيل خبر بيلا حديد تداعب كلبها وهي عارية تمامًا وجمهورها يُصدم من الصورة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements