الارشيف / فن ومشاهير

جنة الجندي: جنسيتي سبب خروجي من The Voice Kids

رنا صلاح الدين - القاهرة_ متابعات الخليج 365

كشفت المتسابقة جنة الجندي، سبب خروجها من برنامج The Voice Kids، وعدم تأهله للحلقة النهائية من البرنامج مع فريق الفنان العراقي كاظم الساهر.

جنة، قالت في فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «إن الفنان العراقي كاظم الساهر، أجبر على التخلي عنها، لأن تامر حسني كان قد سبقه إلى اختيار أشرقت، وشاءت المصادفة أن تكون كلتاهما من الجنسية المصرية، وهذا الأمر تسبب بإحراجه لأنهما كصوتين يمثلان مصر في نفس البرنامج ومصر يجب أن تمثّل بصوت واحد، فوجد نفسه  مضطرًا لاستبعادها».

وأضافت: «أنها لم تحزن على الإطلاق لخروجها من البرنامج، لأن مشاركتها في البرنامج ليست سوى بداية المشوار وأنه بانتظارها شيء، وأنها سعيدة بالتجربة مهما كانت النتيجة لأن المشاركة بحد ذاتها تعتبر مكسبًا لأي مشترك».

يذكر أن الفنان العراقي كاظم الساهر اختار كل من المتسابقة الصغيرة ماريا قحطان، والمتسابق حمزة لبيض، لخوض السباق النهائي لاختيار صاحب لقب أحلى صوت.

كانت هذه تفاصيل خبر جنة الجندي: جنسيتي سبب خروجي من The Voice Kids لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements