الارشيف / فن ومشاهير

هيفاء وهبي تحتفل مع شقيقتها بعيد مولدها في أحد الملاهي الليلية

  • 1/2
  • 2/2

بيروت - لايف ستايل

احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلاد شقيقتها هنا في أجواء صاخبة في أحد الملاهي الليلية في بيروت.

وشاركت هيفاء ، الفانز أجواء الحفلة بصور ومقاطع فيديو عبر تطبيق "سناب شتات" ظهرت فيها مع شقيقتها عاليًا وهنا، وحرصت على تهنئة الأخيرة بعيد ميلادها، حيث تفاعل محبوها مع الفيديو بتعليقات هنأوا فيها هنا بعيد ميلادها متمنيين لها السعادة والنجاح ، في الوقت الذي تغزلوا فيه بجمال النجمة اللبنانية ، مؤكدين أنها تفوق شقيقتيها جمالًا وأنوثة.

يذكر أن هيفاء وهبي كانت قد اعتذرت مؤخرًا عن حضور حفلة توزيع جوائز Big Apple Music Awards" " باما ، وذلك في تدوينة عبر "تويتر" ، كتبت فيها" اعتذر لعدم تمكني من حضور حفلة توزيع جوائز الباما وأشكر الجميع على هذه الجائزة  لا أنسى محبيني والصحافة لدعمهم المستمر لي".

كانت هذه تفاصيل خبر هيفاء وهبي تحتفل مع شقيقتها بعيد مولدها في أحد الملاهي الليلية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements