الارشيف / فن ومشاهير

بالصور- نجوى كرم ترفع راية النصر من “راس بعلبك” وتحتفل مع الشعب

  • 1/2
  • 2/2

Sep 16, 2017

احتفلت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم بإنتصار الجيش اللبناني في معركة “فجر الجرود” وذلك في حفل فني احيته ليلة الجمعة، 15 ايلول، ضمن فعاليات مهرجان فجر الجرود – راس بعلبك في باحة كنيسة السيدة.

احتشد اهالي البلدة والمناطق المجاورة للاحتفال بالنصر مع شمس الغنية، التي أبت الا ان تحتفل بهذا النصر الكبير مع الاهالي الذين عانوا لسنوات من وجود الارهاب على حدودهم.

نجوى، التي لا تفوت فرصة الا وتوجه تحياتها للجيش اللبناني من خلال دعم هذه المؤسسة التي تحمي الشعب والبلد، أحبت ان تحتقل بالنصر مع الناس فصعدت الى منطقة “رأس بعلبك” واحيت حفلة في باحة كنيسة السيدة مع كل المحبين الذين رقصوا الدبكة وغنوا وصفقوا معها على اجمل اغنياتها.

على هامش الحفل، تم تكريم “كرم” التي بدورها عبرت عن سعادتها باحياء هذه الحفلة الوطنية.

تألقت نجوى بأزياء من توقيع المصمم نيكولا جبران حيث اختارت قميصاً تشبه الى حد بعيد البدلة المرقطة للجيش اللبناني ونسقت معها تنورة سوداء اللون طويلة.

لم يكتمل مهرجان “النصر” الا بمشاركة الشاعر المتميز نزار فرنسيس، الذي أصبح جزءاً من انتصارات الجيش اللبناني عبر اشعاره، فرافق شمس الغنية وكان حاضراً في مهرجان “فجر الجرود”. وغرّد اليوم السبت قائلاً : “مبارح كانت حفلة من التاريخ.. بعدا جبال رأس بعلبك لهلق عم ترقص فرح ع صوت شمس الغنية نجوى كرم في فجر الجرود”.

نذكر ان الجيش اللبناني كان قد خاض عملية “فجر الجرود” منذ عدة اسابيع ضد منطقة خاضعة لتنظيم الدولة الإسلامية (داعش) على الحدود الشمالية الشرقية مع سوريا حيث استهدف الجيش مواقع لداعش قرب بلدة رأس بعلبك بالصواريخ والمدفعية وطائرات الهليكوبتر وحقق انتصاراً كبيراً.




كانت هذه تفاصيل خبر بالصور- نجوى كرم ترفع راية النصر من “راس بعلبك” وتحتفل مع الشعب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا