الارشيف / فن ومشاهير

أمل حجازي تحجبت وأعلنت إعتزالها الغناء

متابعة الخليج 365: في مفاجأة غير متوقعة من الجمهور ومحبّيها، أعلنت الفنانة اللبنانية أمل حجازي إعتزالها الغناء وإرتداء الحجاب.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أكدت أمل حجازي أنها تشعر ومنذ سنوات بألم داخلي بسبب الصراع الذي كانت تعيشه بين الفن والدين فكتبت: “واخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا ارحم الراحمين …منذ سنوات وانا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت اعشقه ولم اكن امتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من انني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل ولكن بيني وبين نفسي كنت اعيش هذا الصراع وكنت اطلب من الله دائما الهداية الكاملة”.

وتابعت أمل حجازي مشيرةً إلى أنها تعيش اليوم في عالم آخر، بعيد كل البعد عن مهنة الفن وأنه سيكون لها إطلالات قريبة لكن بشكل آخر فكتبت: “انني لا انتقص من مهنة الفن او الفنانين فهناك طبعا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر ولكني اتكلم عن ذاتي انني الآن اشعر انني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله اطلالات قريبة بشكل آخر”.

واختتمت أمل حجازي منشورها معلنةً رسمياً إعتزالها الغناء وإرتداء الحجاب فكتبت: “اردت اليوم ان اعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب شكرا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقآ هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت اليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل جعلني الله انا وانتم من اهل الجنة وهداني وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمدلله على هذه النعمة… أمل حجازي”.

نفيد بالذكر أن آخر أعمال أمل حجازي الفنية كانت أغنية “كذبة كبيرة” من كلمات مارسيل مدور، ألحان اوميت سايان وتوزيع ايتكن كورت وناصر الأسعد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا