الارشيف / فن ومشاهير

زين مالك يصدم جمهوره بتصريح عن ديانتة

  • 1/2
  • 2/2

رنا صلاح الدين - ترجمة - متابعات الخليج 365

فاجأ النجم والمطرب البريطاني الشهير والايراني الأصل زين مالك، جمهوره، بتصريح صادم، في مقايلة صحفية مع مجلة “Vogue”، حيث أكد أنه ليس مسلمًا بعد الآن، قائلًا: لا أعتبر نفسي مسلمًا.. بالنسبة لي، أؤمن بوجود الله لكنني لا أعتقد أن هناك عذابا.

ومن جانب أخر، كان النجم العالمي البالغ من العمر 25 عامًا، قد كشف خلال مقابلته الأخيرة مع المجلة العالمية في نسختها البريطانية، أنه لم يكن تربطه أي علاقة صداقة مع أي من أحد أفراد فرقته “وان دايركشن” بالرغم من أنه أمضى 5 أعوام معهم في نفس الفريق، مضيفا: كنت دائمًا أشعر أني منعزلًا عنهم فإني لا أحب التشاور مع الكثير من الناس.

وأضاف النجم العالمي أنه بعد انفصاله عن الفريق لم يظل حتى على اتصال بأي فرد منهم، ولم يفكر أبدًا في أن يكون على اتصال بهم، متابعا: لم أتحدث إلى أي منهم لفترة طويلة، ولأكون صادقًا هناك بعض الأشياء حدثت وأشياء قيلت بعد مغادرتي، أشياء صغيرة لم أكن أتوقعها أبدًا.

والجدير بالذكر أن النجم العالمي تربطه علاقة عاطفية قوية مع العارضة والنجمة العالمية جي جي حديد.

كانت هذه تفاصيل خبر زين مالك يصدم جمهوره بتصريح عن ديانتة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements