فن ومشاهير

ظافر العابدين موديل في كليب زوجته المطربة الشهيرة.. شاهدوا جمالها الأوروبي

كتب امير فتحي في السبت 6 أغسطس 2022 02:43 صباحاً - فاجأ الفنان ظافر العابدين جمهوره في الوطن العربي بظهوره كموديل في كليب زوجته الأجنبية جوان فاريل، حيث ظهر في مقاطع متعددة من الكليب الذي تم طرحه عبر «يوتيوب». 

الكليب الذي طرحته زوجة ظافر العابدين كان بعنوان fire وشاركت فيه زوجته، وبجانب ظهور ظافر كموديل كان متولي مسئولية إنتاج الكليب. 

ونشر موقع ET بالعربي مقطع فيديو تظهر فيه “فاريل” وهي ترقص على نغمات أغنيتها الجديدة، لتفاجئي بدخول زوجها.

وقد أظهر ظافر اهتمامه بزوجته من خلال هذا الكليب فهو ليس فقط المسؤول عن الإنتاج والألحان، بل ظهر معها في الفيديو كليب كموديل.

ويذكر أن الفيديو كليب الخاص بجوان من إنتاج وتأليف زوجها الفنان التونسي ظافر العابدين أما عن الألحان فهي تعود لجوان، وكذلك تم التعاون مع المغني الإنجليزي “رمزي”.

وحرص الفنان التونسي على أن يظهر الكليب بأفضل صورة، بالإضافة إلى نشره أجزاء من كليب زوجته عبر خاصية “ستوري” على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

زوجة ظافر العابدين

وقد تفاعلت جوان في الفترة الأخيرة مع الجمهور العربي من خلال الظهور في العديد من المهرجانات العربية برفقة زوجها ظافر العابدين، وكان قد ظهرت في الدورة ال43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكانت تدعم زوجها أثناء عرض الفيلم الخاص به والذي أطلق عليه اسم “غدوة”.

جدير بالذكر أن ظافر العابدين قد التقى بزوجته جوان البريطانية الجنسية، أثناء تصوير المسلسل البريطاني Dream team، وكان الثنائي من أبطال من المسلسل وجمعتهما علاقة عاطفية وبعدها تزوجا.

و”ياسمين” ابنة ظافر العابدين تبلغ من العمر “10 سنوات” وتحدث ظافر في وقت سابق عن علاقته بابنته حيث يحرص على قضاء وقت معها ليتابع كل مراحل نموها.

وفي سياق متصل لم تكمل جوان بعدها مسيرتها في التمثيل لكنها أكملت مسيرتها الغنائية وتقوم بالعديد من الحفلات في لندن وكندا واليابان، هذا بالإضافة إلى عملها كموديل وظهورها للإعلان عن علامات تجارية عالمية، وتقديم إعلانات صوتية للإذاعة والتلفزيون.

وكان السبب وراء ترك جوان للتمثيل وفق ما صرح به ظافر العابدين أن جوان تفضل الأمومة عن التمثيل لذا تفرغت لرعاية ابنتها وتركت التمثيل.

أخر أعمال ظافر العابدين

ومن جهة أخرى،  فقد كانت آخر أعمال الممثل التونسي ظافر العابدين كانت في «فيلم العنكبوت»، وكان الفيلم من الفنان أحمد السقا، ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومنى زكي ومحمد لطفي ومحمد ممدوح وأحمد فؤاد سليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وكان الفيلم قد تم عرضه في عيد الفطر المبارك لهذا العام.

ويذكر أن الممثل التونسي ظافر العابدين قد شارك في العديد من الأعمال المصرية مثل فرق توقيت ومسلسل حلاوة روح مع الممثلة التونسية هند صبري، مسلسل تحت السيطرة مع الممثلة نيللي كريم، كما أنه كان فارس أحلام العديد من الفتيات، حيث يبلغ ظافر العابدين هذا العام 49 عام

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت» وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

كانت هذه تفاصيل خبر ظافر العابدين موديل في كليب زوجته المطربة الشهيرة.. شاهدوا جمالها الأوروبي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا