الارشيف / فن ومشاهير

يسرا في ” وصلة رقص ” بحفل زفاف نجل المنتج جمال العدل

كتب امير فتحي في الخميس 30 يونيو 2022 03:50 مساءً - أحيا الفنان ” تامر حسني ” يوم أمس الأربعاء حفل زفاف الملحن ” أحمد العدل ” نجل المنتج ” جمال العدل ” بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة .

ونشر الفنان تامر حسني عبر حسابه على إنستجرام مقطع فيديو من الحفل أثناء غنائه لأغنيته الجديدة (هدلعني) وظهرت برفقته الفنانة ” يسرا ” وهي ترقص وتغني إلى جانبه وإلى جانب العروس على أنغام الأغنية وشاركتها الرقص ايضا الفنانة ” شيماء سيف ” .

وكتب تامر حسني في تعليقه على الفيديو : ” حبيب قلبي أحمد العدل وعروسته القمر دينا، مليون مبروك، كان فرح زي العسل مع كل نجوم مصر حبايب قلبي ويسرا القمر كانت مبدعة ” .

وتابع : ” أما بقى ضحكة شيماء سيف حاجة تانية من العسل وهي بتركب الهوا .. هزغزغني واضحكني، هو دا .. مليون مبروووك لأحمد ودينا وكل العدلية وعقبال الجميع ” .

وشهد حفل زفاف نجل جمال العدل حضور عدد كبير من نجوم الفن جاء من بينهم كلا من : كريم عبد العزيز ولبلبة وعبير صبري وهاني رمزي وريهام حجاج وخالد الصاوي وهالة صدقي والإعلامية بوسي شلبي وغيرهم .

https://www.instagram.com/p/CfbYRS1gZ3u/

كانت هذه تفاصيل خبر يسرا في ” وصلة رقص ” بحفل زفاف نجل المنتج جمال العدل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا