الارشيف / فن ومشاهير

إطلالة ساحرة تحبس الأنفاس.. شاهد إبنة رانيا يوسف تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. ممثلة شابة شاهدوا من تكون؟!

كتب امير فتحي في الأحد 22 مايو 2022 03:50 صباحاً - حقق أبناء المشاهير العرب شهرة كبيرة على وسائل التواصل الإجتماعي السوشيال ميديا، وذلك بعد ظهورهم في صور عديدة بجانب نجومنا، في مناسبات مختلفة سواء كانت فنّية أو حتى عائلية.

ومن بين هؤلاء النجمة المصرية وإبنتها الصغرى “نانسي” التي ظهرت معها مؤخرًا في بعض الصور، التي لاقت تفاعلا كبيرا بين المتابعين.

وظهرت نانسي محمد مختار مع والدتها رانيا يوسف متقاربة بعض الشيئ منها، في حين أن أختها الكبرى “ياسمين” تبدو بملامحها نُسخة عن والدها المنتج محمد مختار طليق رانيا يوسف.

نانسي محمد مختار

نانسي مختار تشارك والدتها فيلم “أسوار عالية”

وتشارك نانسى إبنة النجمة رانيا يوسف والدتها فى بطولة “فيلم أسوار عالية” حيث تلعب شخصية إبنتها ضمن أحداث العمل، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، حيث تعد التجربة الأولى لها في التمثيل ويشارك في بطولته كل من الفنان أحمد العوضي وراندا البحيري وآخرون.

نانسي محمد مختار مع والدتها النجمة رانيا يوسف في أحدث ظهور

وطرحت مؤخرًا الجهة المنتجة برومو تشويقي لفيلم رانيا يوسف “أسوار عالية” وظهر في البرومو كل من الفنانة راندا البحيري والفنان أحمد العوضي وهو داخل زنزانة، ومن المقرر أن تحدد الجهة المنتجة موعدًا نهائيا لطرحه في جميع دور العرض بالسينمات.

وتجسد الفنانة رانيا يوسف شخصية نجمة سينمائية وتدخل فى عالم الإدمان من خلال بعض الشخصيات التى تتعرف عليهم فى أحداث الفيلم، وتدخل السجن فترة وبعدها تخرج تحاول العودة إلى الوسط الفنى، لكنها تواجه العديد من الأزمات بعد خروجها من تلك الأزمة، والعمل من بطولة رانيا يوسف وراندا البحيرى وأحمد العوضى وندى بهجت ومحمد عطية، تأليف أمل عفيفى، وإخراج هشام العيسوى.

أحدث أعمال رانيا يوسف

أبدت الفنانة المصرية رانيا يوسف سعادتها بنجاح مسلسلها الجديد “منورة بأهلها” الذي عُرض قبل شهر رمضان 2022، وكذلك “مسلسل المماليك”، مبينة في حوارها مع “” أن أعمالها توضح انحيازها لقضايا المرأة، مؤكدةً أن طموح الفنان الحقيقي لا يتوقف عند حدٍّ معين.

يُشار إلى أن مسلسلات “المماليك” و”منورة بأهلها “ و”شارع 9” التي شاركت بها “رانيا” مؤخرًا جميعها تعتمد على الغموض والتشويق.

مسلسل «المماليك»، تدور أحداث مسلسل المماليك في إطار الـ60 حلقة، في سياق تشويقي حيث يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة في سياق درامي تشويقي، وتجسد الفنانة خلال أحداث العمل شخصية فتاة تدعى ««هند العباسي» فقيرة وخلال رحلة صعودها تستغل كل الفرص والظروف المتاحة أمامها، ولكنها مع كل تلك الأمور سوف تفقد شيئا بالغ الأهمية تكشف الأحداث عن تفاصيله.

ويضم المسلسل عددًا من النجوم، على رأسهم الفنانة رانيا يوسف ورامي وحيد وبيومي فؤاد، محمد لطفي، وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

وعرض مؤخرًا للنجمة رانيا يوسف مسلسل “شارع 9” على إحدى القنوات العربية، وشارك في بطولته نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، نضال الشافعي، هدى الإتربي، صبا الرافعي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، عهدي صادق، سميرة صدقي، رانيا ملاح، حسام فاروس، مفيد عاشور، حمدي هيكل، يسرا مسعودي، كلوديا، إيمى إسلام، عبير منير.

كما عرض لها الفترة الماضية مسلسل “منورة بأهلها” المكون من 10 حلقات، والذى عرض على إحدى المنصات الرقمية، وهو تأليف محمد أمين راضى وإخراج يسرى نصر الله في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وهو بطولة ليلى علوى، غادة عادل، أحمد السعدنى، باسم سمرة، ناهد السباعى، سلوى خطاب، محمد حاتم وآخرون.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

كانت هذه تفاصيل خبر إطلالة ساحرة تحبس الأنفاس.. شاهد إبنة رانيا يوسف تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. ممثلة شابة شاهدوا من تكون؟! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا