الارشيف / فن ومشاهير

ناصيف زيتون يشيع جنازة والده.. صور

  • 1/2
  • 2/2

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

شيع النجم السوري ناصيف زيتون جنازة والده الذي توفي السبت الماضي، والموافق 9 يونيو في مأتم اقيم في كنيسة القديس جاورجيوس للروم الارثوذكس في جديدة عرطوز وسط حضور أصدقاء الفنان الشاب وعائلته.
وفي صور من الجنازة، بدا نجم ستار أكاديمي متأثراً بشدة، حيث دائماً ما كان يتحدث عن قوة علاقته وشدة ارتباطه بوالده، وهي اللقطات التي تبادلها فانز الفنان الشاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي متمنيين له الصبر والسلوان على مصابه الأليم.
ناصيف سيتقبل التعازي في وفاة والده يومي الاثنين والثلاثاء 11 و 12 يونيو الجاري في صالون كنيسة القديس جاورجيوس للروم الارثوذكس في جديدة عرطوز من الساعة السادسة حتى الساعة الثامنة مساءً، على أن يُقام قداس لراحة نفس الراحل يوم الجمعة الموافق 15 يونيو في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً في نفس الكنيسة.
يُذكر أن ناصيف زيتون فاز حديثاً بجائزة الموسيقى العربية عن فئة أفضل تيتر لعام ٢٠١٧ لمسلسل «الهيبة» لأغنية «مجبور»، حيث يشارك الموسم الثاني من العمل في المارثون الرمضاني الحالي، وهو من بطولة تيم حسن.

 

كانت هذه تفاصيل خبر ناصيف زيتون يشيع جنازة والده.. صور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements