الارشيف / فن ومشاهير

صبا مبارك طبيبة بمسلسل "ليلة السقوط" مع طارق لطفى وباسم ياخور

شكرا لقرائتكم خبر عن صبا مبارك طبيبة بمسلسل "ليلة السقوط" مع طارق لطفى وباسم ياخور والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - تظهر الفنانة صبا مبارك فى دور طبيبة خلال أحداث مسلسل "ليلة السقوط"، وتتورط فى عدة مشاكل مع مجموعة من الإرهابيين، وتدور أحداث المسلسل حول جرائم الاغتصاب وخطف الصبايا باسم الدين البرىء من هذه الأفعال المحرمة، ومن المقرر عرضه خلال الشهر المقبل على أحد القنوات الفضائية.

مسلسل "ليلة سقوط"، من تأليف مجدى صابر، وإخراج ناجى طعمة، ويشارك فى بطولته بجانب النجم طارق لطفى عدد كبير من الفنانين منهم صبا مبارك، كندة حنا، باسم ياخور، أحمد صيام، وعدد كبير من الفنانين السوريين والعراقيين، ومن المقرر عرضه بداية عام 2022.

ويبرز العمل تكاتف شعب العراق بكل مكوناته فى مواجهة قوى الظلام والطغيان التى حاولت محو تاريخ العراق، ويحكى فى إطار درامى تشويقى توثيقى للجرائم التى ارتكبتها الجماعة الإرهابية بحق أهل العراق خلال ثلاث سنوات عجاف شهدت أحداثاً مأساوية دموية". 

من ناحية أخرى تشارك صبا مبارك فى الموسم الرمضانى المقبل من خلال مسلسل "توبة" للنجم عمرو سعد وإخراج أحمد صالح، من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب وتدور أحداثه في اطار اجتماعى شعبى، ويشارك في بطولته ماجد المصرى، دياب، صبا مبارك، كريم عفيفى.

قد تقرأ أيضا