الارشيف / فن ومشاهير

شاهد.. اصالة تتحدث عن أزمتها النفسية بعد الانفصال عن طارق العريان وتفاصيل ارتباطها بـ فائق حسن

كتب امير فتحي في الجمعة 21 يناير 2022 05:47 صباحاً - كشفت الفنانة السورية أصالة عن أسوأ فترة مرت بها في حياتها بالأخص بعد انفصالها عن زوجها الثاني المخرج والمنتج طارق العريان وعن ظروف ارتباطها بزوجها الحالي الشاعر العراقي فائق حسن.

قالت أصالة: “مررت بفترة انهيار نفسي واستعنت بأطباء نفسيين، في نفس الوقت كنت بشتغل كتير، وفعلا من أول الصدمة كانت أكتر مرحلة اشتغلت بها في حياتى، وانا حتى لما كنت معاكى في البرنامج قبل كده مكنتش عارف بحكى ايه وحاسة نفسى في دوامة ومش عارفة ايه اللى يتقال وايه اللى مينفعش يتقال وكل أفكارى متضاربة”

وأضافت: عندي دكتور بيحبني كتير وبيحب صوتي وبيتابعني، وأنا كتير بحبه بحس أنه بيعالجنى بالشئ اللي أحبه، ولكني استشرت كمان دكاترة أخرى عالجوني بالكلام والحكمة وهم من الاشخاص اللى اثروا فيا.

وتابعت: خضعت للأدوية وكانت أسوأ شيء في حياتي، واستمرت فترة الأدوية حوالى 8 أشهر، وبمرة اتفلسفت واخدت حباية زيادة عانيت بعدها يومين تلاتة ومكنتش قادرة امشى على رجلى، وانفصلت عن الادوية قبل عيد ميلادى بأيام”.

وتابعت: أوجه نصيحتي لمن يتناولون هذه الحبوب، هي اسوأ شيء، ممكن تحت استشارة الطبيب لاستعانة التوازن.

قصة ارتباطها بفائق حسن

كما تحدثت اصالة عن قصة ارتباطها بالشاعر العراقي فائق حسن، كاشفة انه كان صديقها لفترة اكثر من خمسة عشر عاما وتابعت “وصارت هذه التحويلة بيوم واحد يمكن هو سبق او انا سبقت حتى هو ما يتذكر من الذي بدأ بتغيير هذا الشعور ولكن لقينا كأننا خلفنا لبعض”.

واضافت “عموما حنى نحن شبه بعض بالشكل وعنا تقريبا نفس قصة الوجه” غير ان منى الشاذلي والجمهور خالفوها في هذا الرأي مؤكدين انهما لا يشبهان بعضهما.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. اصالة تتحدث عن أزمتها النفسية بعد الانفصال عن طارق العريان وتفاصيل ارتباطها بـ فائق حسن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا