الارشيف / فن ومشاهير

ريم البارودي تتصدر "تويتر" بعد توجيه رسالة إلي الفنانة سمية الخشاب

القاهرة - لايف ستايل

تصدر اسم الفنانة ريم البارودي، موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بعد حلقتها ببرنامج "شيخ الحارة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، وذلك بعدما وجهت رسالة إلى الفنانة سمية الخشاب "كله بيشرب من نفس الكأس وكما تدين تدان ولو بعد حين ومش ندمانة إني عرفتها".

وانهمرت "ريم" في البكاء، بعد Sسؤالها "كيف نستطيع تحقيق السعادة للشعب"، وجاءت إجابتها أن ذلك يتحقق بالأمان، وحينها انسالت دموعها، مشيرة إلى أنها مصابة بالخوف من كل شيء، معقبةً: "بخاف من الناس وبتعامل معاهم بحذر".

وتفاعل رواد "تويتر"، مع الهاشتاج بعدة تغريدات جاءت كالتالي: " مش قادرة انسى شكلها وهي بتقول كما تدين تدان"، : "ربنا يعوض عليكي". 

وحلت ريم البارودي ضيفة على برنامج " شيخ الحارة" على قناة القاهرة والناس مع الإعلامية بسمة وهبي وأطلقت العديد من التصريحات خلال الحلقة.

كانت هذه تفاصيل خبر ريم البارودي تتصدر "تويتر" بعد توجيه رسالة إلي الفنانة سمية الخشاب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements