الارشيف / فن ومشاهير

المصمم شربل زوي لـ “صوت بيروت إنترناشونال”: هيفاء وهبي ملهمتي وجنيفر لوبيز صديقتي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كتبت أسماء لمنور في الخميس 2 ديسمبر 2021 01:09 صباحاً - منذ ساعتين

آخر تحديث: 1 - ديسمبر - 2021 10:43 مساءً

شربل زوي

يعتبر المصمم شربل زوي من اهم المصممين اللبنانيين الذين وصلوا إلى العالمية في زمن قياسي. تعامل مع أبرز النجمات العربيات والأجنبيات ومنهن هيفاء وهبي وجنيفر لوبيز وتاليا وماريا كاري وغيرهن هذا ويستعد زوي لإطلاق مجموعته الازيائية الجديدة. وفي حواره مع “صوت بيروت انترناشونال” يتحدث عن بدايته وصولا إلى اليوم فماذا قال؟: بداية لا بد ان نتحدث عن الاثار السلبية التي سببتها جائحة على مجال عالم الازياء إذ توقفت الحفلات والاعراس في كل انحاء العالم. وفي لبنان كانت التأثيرات اكبر بسبب تدهور الاوضاع الإقتصادية والإجتماعية مما ساهم في توقف الطلب على الفساتين والازياء بشكل عام. وعن الأسباب التي دفعته إلى مغادرة الولايات المتحدة الاميركية والعودة للعمل في لبنان اكد شربل زوي “انطلاقتي كانت في دولة الكويت كما ان لدي اعمالا في اميركا ولم أغادرها لكن بما انني لبناني احببت منذ ثلاث سنوات ان أترك الكويت وأفتتح مشغلي الخاص في بلدي تيمنا بالاسماء الكبيرة التي بنت مراكز كبيرة لها في وسط بيروت مثل ايلي صعب وزهير مراد وغيرهما مما ساهم بتشجيعنا نحن الجيل الجديد على الإقتداء بهم وإفتتاح اماكن لنا وإبتكار اجمل الازياء”. وعما إذا كان بإمكان السيدات تمييز فساتينه عن باقي المصممين اشار أن القطعة التي يصممها مرسومة بفن انا استعمل الزخرفة بالكريستال بطريقة فنية لم يسبقني إليها احد وهذا أسلوبي الذي بت معروفا به في كل انحاء العالم.

وتبقى النجمة هيفاء وهبي ملهمته حيث قال “أنا احب هيفاء وكنت ارسمها بإستمرار وذات يوم قررت ان ارسل إليها هدية عبارة عن لوحة وفستان وعندما شاهدتهما اعجبت بهما ثم اتصلت بي والتقينا وابدت حماسها للتعاون معي واصبحت علاقتنا متينة جدا وهي ملهمتي. وبعد ان نشرت صورها على انستغرام تلقيت اتصالا من المغنية العالمية جنيفر لوبيز التي تحمست للارتداء من تصاميمي ثم اصبحنا صديقين” ويضيف شربل “أيضا تعاونت مع غالبية النجمات العالميات مثل تاليا وماريا كاري وباريس هيلتون التي لم يتسن لي حضور زفافها الذي اقامته اخيرا وغيرهن”.

وعما يخص تصميماته الجديدة اوضح انه يستعد لتصوير مجموعته الجديدة لأن الاوضاع لا تسمح بإقامة عرض ازياء بسبب كورونا وتحوراتها واكد انه لا يتبع الموضة في الالوان بل يختار اللون الذي يناسب كل سيدة.

وفيما خص نشاطاته الاخرى قال شربل زوي “لقد حصل تعاونا بيني وبين خبير التجميل العالمي الخاص بجنيفر لوبيز وصورنا معا مجموعة من الصور التي جمعت ازيائي وماكياجه”. واخيرا اكد زوي انه تلقى عرضا للمشاركة في برنامج “the voice بنسخته الاميركية بترشيح من النجمات العالميات صديقاتي لأنهن يعرفن انني امتلك موهبة غنائية كبيرة لكنه لم يقرر خوض التجربة حتى الان.

قد تقرأ أيضا