الارشيف / فن ومشاهير

تامر عاشور ورامى صبرى يحييان حفلاً غنائياً بموسم الرياض الخميس 9 ديسمبر

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن تامر عاشور ورامى صبرى يحييان حفلاً غنائياً بموسم الرياض الخميس 9 ديسمبر والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - يجتمع الفنانان تامر عاشور ورامي صبري، في حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية ، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 9 ديسمبر على مسرح بوليفارد رياض سيتي، ومن المقرر أن يقدم الثنائى أشهر أعمالهما الغنائية أمام الجمهور السعودى.

وأعلن تامر عاشور مؤخراً، انتهاءه من تسجيل جميع أغانى ألبومه الجديد بعد فترة من التأجيلات بسبب تفشى فيروس ، مؤكدا أنه متبقى بعض الرتوش الأخيرة ليكون جاهزا للجمهور، حيث كتب على "انستجرام":"الحمد لله.. انتهيت من تسجيل جميع أغانى ألبومى الجديد، ومرحلة صغيرة ويبقى جاهز لكل جمهورى الغالى، وفى مفاجآت كتير.. دعواتكم".

وسبق وكشف تامر عاشور عن أسباب تأجيل إصدار ألبومه الجديد بعدما كان مقررًا طرحه فى الأشهر الماضية، موضحًا أن انتشار فيرس كورونا من أهم أسباب تأخر صدور الألبوم، إضافة إلى أنه يفضل إقامة حفل جماهيرى بعد طرح الألبوم مباشرة.

أما رامى صبرى فطرح مؤخراً أحدث أغنياته التي تحمل اسم "هموت من غيرها"، على "يوتيوب"، من كلمات أحمد المالكى، وألحان شريف بدر، وتوزيع ومكس وماستر أسامة الهندى، والتي جاءت بعد طرحه أغنية "حالة اكتئاب" التى تجمعه بشقيقه الفنان الراحل كريم صبرى، حيث قرر رامى طرح الأغنية على طريقة الديو بعد رحيل شقيقه إهداء إلى روحه.


حفل تامر عاشور ورامى صبرى فى موسم الرياض

 

 

 

قد تقرأ أيضا