الارشيف / فن ومشاهير

نجوى كرم في فيلتر جديد على إنستغرام.. نجاح مستمر وتميّز دائم!

بيروت - سلوى ياسين - متابعة بتجــرد: تستمر النجمة اللبنانية نجوى كرم منذ أسبوع في الاحتفال بأرشيفها الفني الغني بالأغنيات الناجحة مع الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وبعد حملة #NajwaKaramsArchiveWeek التي تميّزت بها نجوى كرم خلال الأيام الماضية، أطلقت شمس الأغنية اللبنانية “فيلتر” جديدًا على إنستغرام يحمل إسم Najwa Karam’s Archive ويتضمن باقة من أجمل أغنياتها، بالتعاون مع شركة SOCIOPATH المتخصصة في هذا المجال.

وأعلنت نجوى كرم عن إطلاق فيلتر “Najwa Karam’s Archive” عبر صفحاتها بمواقع التواصل الإجتماعي، ونشرت الرابط الذي يمكن للمتابعين تحميل الفلتر من خلاله وعلّق قائلةً: “فيلتر جديد باسم Najwa Karam’s Archive بيتضمّن أجمل أغنيات شمس الغنية صار موجود على Instagram ناطرينكن تجرّبوه وتفرجونا أيّ غنّية طلعتلكن”.

وكان جمهور نجوى كرم قد تفاعل بشكل واسع مع حملة أرشيفها، إذ نالت هذه الخطوة إعجاب الآلاف منهم، وتركوا لها الكثير من التعليقات التي تشاركوا من خلالها أغنياتهم المفضلة من أرشيفها، فتصدّر هاشتاغ #NajwaKaramsArchiveWeek طيلة الأيام الماضية قائمة الترند بموقع “تويتر” في لبنان والإمارات والسعودية والمغرب والأردن وغيرها من البلدان العربية.

قد تقرأ أيضا