الارشيف / فن ومشاهير

بعد نجاح فيلمها Red Notice .. جال جادوت تعيش ببساطة وتشترى البقالة بمفردها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم خبر عن بعد نجاح فيلمها Red Notice .. جال جادوت تعيش ببساطة وتشترى البقالة بمفردها والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - تعيش الممثلة جال جادوت مؤخرا حالة كبيرة من النشاط الفني، وذلك بعد نجاح أحدث أفلامها Red Notice في تحقيق نجاح كبير، والتي شاركت في بطولته بصحبة كلاً من ريان رينولدز وذا روك، كما ظهرت مؤخراً بعد نجاح فيلمها الأخير وهى تعيش يومها ببساطة إذ حرصت على التسوق في البقالة بمفردها وذلك في مزارع بريستول في هوليوود.

جال جادوت فى صورة أخرى
جال جادوت فى صورة أخرى

وكانت الشركة المنتجة لفيلم الأكشن Red Notice للنجم العالمى دوين جونسون والنجمة جال جادوت والنجم رايان رينولدز، طرحت الفيلم مؤخراً بشكل نهائى عبر منصتها الإلكترونية، حيث إن الفيلم يعد أضخم إنتاجات الشركة على مدار السنوات الأخيرة.

وسرعان ما توقع الكثيرون نجاح الفيلم الذى طرح منذ ساعات قليلة عبر المنصة الأمريكية نتفليكس، حيث حظى الفيلم على الترتيب الأول لترشيحات الكثير من المشتركين فى جميع أنحاء العالم.

جال جادوت
جال جادوت

وحضر النجم العالمى رايان رينولدز، العرض الخاص لفيلمه الجديد "Red Notice"، وظهر "رايان" مرتديًا بدلة قطنية حمراء، وكان الممثل البالغ من العمر 45 عامًا، أنيقًا للغاية أكثر من أى وقت مضى، حسبما ذكر موقع "ديلى ميل" البريطانى، وذلك خلال العرض الذى أقيم فى Regal Cinemas L.A. Live وسط مدينة لوس أنجلوس يوم الجمعة الماضية.

قد تقرأ أيضا