الارشيف / فن ومشاهير

السعودية رهف القحطاني تصدم متابعيها بظهورها لأول مرة بدون فلتر!

كتب امير فتحي في الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 02:47 صباحاً - فاجأت مشهورة “سناب شات” ، رهف القحطاني، المشهورة إعلاميًا بـ”وذ نكهة” بمقطع فيديو لأول مرة بدون فلتر؛ حيث بدت ملامحها مختلفة.

ونشرت “القحطاني” مقطع فيديو على حسابها في “سناب شات” وهي تستعرض وجهها بدون “فلتر”، قائلًا في رسالة لجمهورها: “ارتحتوا.. صورت بدون فلتر”.

وأثار الفيديو الجديد لـ”وذ نكهة” بدون فلتر تباين الآراء بين المغردين؛ إذ أكد البعض أن ملامحها متغيرة تمامًا بدون فلتر أو “ميك أب” ومختلفة عن شكلها المعتاد.

ورأى آخرون أن رهف القحطاني بدون فلتر أفضل في الفيديوهات والصور من الفلتر و”الميك أب”، مطالبين إياها بأن تظهر على طبيعتها.

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية رهف القحطاني تصدم متابعيها بظهورها لأول مرة بدون فلتر! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا