الارشيف / فن ومشاهير

شاهد هدية شقيق أصالة في عيد ميلادها.. صور وفيديو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

قرر أنس نصري شقيق الفنانة السورية أصالة ومدير أعمالها أن يحتفل بعيد ميلادها بطريقة مميزة ومختلفة، حيث دعا النجمة وأسرتها على الغداء في مكان جديد وصفته الفنانة بالساحر.


أصالة التي اكملت عامها الـ49 نشرت مقطع فيديو من أجواء الغداء داخل مطعم يُدعى «أيام الهنا»، وشكرت شقيقها بتعليق كتبت فيه: « مكان ساحر.. قديم بسيط نضيف مريح .. شكراً أنّوس على هيديتك الممتعه»، معربة عن اعجابها بأنواع الطعام وأجواء المكان الذي يقع بمنطقة الدرب الأحمر في مصر القديمة.
من ناحية أخرى، تستعد أصالة لطرح أغنية جديدة تتعاون فيها مع الفرقة الغنائية المصرية «بساطة»، والتي سبق وقدمت معهم أغنية «تساهيل»، وكانت الأغنية الدعائية لفيلم «ولاد رزق» الذي أخرجه العريان.
يُذكر أن أغنية «لسة شايفة» كانت آخر ما طرحته أصالة بمناسبة عيد الشرطة المصرية، والأغنية من كلمات محمد شرشر وألحان وتوزيع خالد عز.

 

 

b75970ecc5.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد هدية شقيق أصالة في عيد ميلادها.. صور وفيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements