الارشيف / فن ومشاهير

The Voice يساعد دموع تحسين في العثور على والدها!!.. تعرف على التفاصيل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

كشفت الفنانة العراقية دموع تحسين، الفائزة بلقب برنامج The Voice في موسمه الرابع، أن البرنامج ساعدها في العثورعلى والدها.

دموع كشفت أنها طيلة عمرها، الذي بلغ 26 عاما، لم تقابل والدها على الإطلاق، حيث قالت: “والدتي منفصلة عن والدي ولم أكن أعرف من يكون والدي منذ ولدت، فقط أعرف أن لي أبا ولا أتواصل معه”.

الفنانة العراقية أكدت، في تصريحات صحفية، أن البرنامج جعل والدها يتعرف عليها، بقولها: “ومن خلال البرنامج علموا بي وظهر والدي فجأة، واتضح أن لي أخوة منه، وهذا كان جميلًا وغريبًا بالنسبة لي”.

يذكر أن دموع تحسين قد نجحت في الحصول على أعلى نسبة تصويت في الحلقة الختامية، متفوقة بذلك على المغربي عصام سرحان من فريق النجم المصري محمد حماقي، والتونسية هالة المالكي من فريق الفنانة اللبنانية إليسا، والكويتي يوسف سلطان من فريق النجم اللبناني عاصي الحلاني.

 

a8df3e2807.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر The Voice يساعد دموع تحسين في العثور على والدها!!.. تعرف على التفاصيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements