الارشيف / فن ومشاهير

صورة الفنانة مايا دياب بالمايوه تثير الجدل بين متابعيها‎

  • 1/2
  • 2/2

بيروت - لايف ستايل

أثارت الفنانة ​مايا دياب​ الجدل بين متابعيها، بصورة جديدة لها، ظهرت فيها وهي تستمتع بوقتها في أحد المسابح في دبي، حيث بدت دياب في الصورة، التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، بإطلالة جذابة وهي ترتدي المايوه.

وبدأت دياب تحضيراتها لتصوير كليب جديد للأغنية المنتظرة بعنوان "بعدو"، وهي تتعامل فيها مع الفنان ​زياد برجي​، وفقًا لما ورد في موقع "الفن".

كما تستعد دياب للعودة الى تقديم البرامج، من خلال برنامج ضخم جدًا يشبه شخصيتها ويناسبها، حيث ستكون عودتها بعد فترة غياب، قدمت فيها أعمالًا فنية غنائية عديدة وناجحة.

 

كانت هذه تفاصيل خبر صورة الفنانة مايا دياب بالمايوه تثير الجدل بين متابعيها‎ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements