الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عــــــــاجل .. اختطاف أبنة الفنانة ‘‘نانسي عجرم’’ قبل قليل بشكل مفاجئ .. وهذا ماحدث لها وصدم الجميع .. شاهد

شكرا لقراءة خبر عن عــــــــاجل .. اختطاف أبنة الفنانة ‘‘نانسي عجرم’’ قبل قليل بشكل مفاجئ .. وهذا ماحدث لها وصدم الجميع .. شاهد والان مع نوافيكم بالتفاصيل

الرياض - رنا عبدالله - اعاد تداول بعض مواقع التواصل اخبار تفيد ان الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ذكرت في التحقيقات التي تجرى في واقعة تعرض منزلها للسرقة، أن ملثما سوريا اقتحم فيلتها بغرض السرقة في بيروت، بعد أن اعتدى على 3 من حراس المنزل.

 

 

 

وبحسب مواقع لبنانية، أشارت التحقيقات إلى أن زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم عرض على اللص، المال، مقابل الخروج بسلام وعدم تعرض أي شخص للأذى، ولكنه رفض وأصر على دخول غرفة بناتهم الثلاث لخطفهم، وهو الأمر الذي جعل زوج نانسي يشتبك معه ويبادله إطلاق النار، ما أدي إلى قتله.

 

 

وجرى التحفظ على زوج نانسي عجرم على ذمة التحقيقات.

كانت هذه تفاصيل خبر عــــــــاجل .. اختطاف أبنة الفنانة ‘‘نانسي عجرم’’ قبل قليل بشكل مفاجئ .. وهذا ماحدث لها وصدم الجميع .. شاهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المراسل اليمني وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.